بعد ذلك، عاد Lingfeng إلى غرفته. بعد مشاهدة هذا الفيديو التاريخي المظلم، كان من الصعب قول أي شيء. على الرغم من أنه كان لديه انطباع عما فعله المالك الأصلي، إلا أنه لا يزال يشعر ببعض الرعب بعد تحرير جميع الصور التي طاردت Lengning معًا. الذباب مزعج تمامًا.
ربما يعتقد مو يان أنه إذا طارده مثل Lingfeng في الفيديو، فمن المحتمل أن يقتل على يده فقط!
"سيدي، لماذا تقف هنا في حالة ذهول." كان Xiao A يحرس في كل مرة يظهر فيها Lingfeng، ورآه يقف هناك بلا حراك بعد مجيئه اليوم.
"لقد قلت القليل أ، أو لا تنادي السيد. يمكنك أن تنادي اسمي." في البداية، كان Lingfeng منتعشًا تمامًا عندما سمع القليل من الاتصال بالسيد، والآن أشعر بالخجل قليلاً بعد الاستماع إليه لفترة طويلة.
"لماذا؟" رمش الصغير زوجًا من العيون الزرقاء البحرية، وكان غير سعيد بعض الشيء.
"يبدو أن الاسم قريب." شعر Lingfeng أن فمه كان يرفرف قليلاً مؤخرًا، ويمكنه في الواقع قول مثل هذه الكلمات السيئة للحيوان الأليف الوحشي الميكانيكي.
كان الصغير "أ" متحمسًا جدًا عندما سمع ذلك، "حسنًا، حسنًا، لن أدعوك سيدك."
بالنظر إلى الكرة السوداء التي كانت تقفز على الأرض بحيث تطير أذنيه، هز Lingfeng رأسه بابتسامة وبدأ العمل في شؤونه الخاصة.
قم بتشغيل آلة تحلل الجرعات في الغرفة، وأخرج عدة زجاجات من الجرعات التي سلمها له لينغتيان، ثم ضع واحدة منها لتتحلل.
ونظرًا لنقص أحجار الطاقة في الاتحاد في السنوات الأخيرة، تم استبدال العديد من المعدات التي يمكن استبدالها بمصادر طاقة أخرى، لكن Lingfeng قام بدراسة العديد من الآلات في المنزل، بدءًا من المعدات الصيدلانية إلى آلات التحلل إلى الخزانات الكيميائية، جميعها تقريبًا الاعتماد على الطاقة. يجري الحجر.
وبعد تشتيت انتباهه لفترة من الوقت، خرج تقرير تحليل الدواء. فحصت Lingfeng مؤشرات المكونات المختلفة أعلاه، وأظهرت المواد الموجودة في الدواء قيمًا طبيعية، ولم تكن هناك مشكلة.
ويمكن القول أن مثل هذه النتيجة متوقعة. إذا كان من السهل جدًا العثور على المشكلة، فلن يختبئ الشخص بعمق.
أخذ Lingfeng زجاجة أخرى وبدأ في تحليل قيمة القوة العقلية والبيانات الأخرى الموجودة فيها، وكانت النتيجة غير واضحة تمامًا.
بعد ذلك، استمرت Lingfeng في تحليل جميع الأدوية المتبقية بشكل متكرر، دون استثناء، ولم تكن هناك مشكلة. أخذت Lingfeng بعض التقارير وفحصتها بشكل متكرر، ثم عثرت على جميع الكتب المتعلقة بالكراكة في الفضاء وفحصتها مرة أخرى.
"فنغفنغ، ما الذي تبحث عنه؟" سأل شياو أ بفضول، وهو ينظر إلى الشخص الذي يزحف على خزانة الكتب للبحث عن شيء ما.
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasyاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...