الفصل 206🍀
قام مو يان بفحص متعلقات الرجل بعناية مرة أخرى ووجد أن هذا الشخص لم يكن يحمل الكثير. بعد التأكد من أن الروابط الفضائية التي تم إزالتها لم تكن على الرجل، رفع مو يان رأسه وهز رأسه إلى لينجفينج.
"من أنت، لماذا تريد الإيقاع بنا؟" ركعت لينجفينج ونظرت إلى الرجل الذي كان مستلقيا على الأرض.
على الرغم من أنه كان يعلم أن هذا الرجل ليس العقل المدبر، إلا أن لينجفينج شعر بعداء قوي تجاه خصمه. ربما كان هناك عطلة قبل ذلك، لكنه لم يتذكر أين التقى بهذا الشخص.
شد ليو شاو أسنانه، وظهر جسم طاقة طائر ووحش في الهواء، ينقض مباشرة نحو اتجاه رياح الحافة مثل سهم خارج الوتر. عندما رأى ليو شاو أن نقرة الطائر الحادة كانت على وشك اختراق رأس رياح الحافة، كان هناك القليل من الإثارة في عينيه.
عند ملاحظة تصرفات الطرف الآخر، رفع لي فنغ حاجبيه قليلاً. كان الطائر والوحش خلفه على بعد أقل من نصف متر منه، وفجأة ضربوا غطاءً واقيًا شفافًا بضجة. كان جسد طاقة ليو شاو هو الذي تعرض لهذا التأثير القوي وكاد يكسر الطاقة.
كانت أقدام سول شوان وو قاسية بعض الشيء، وأطلق الرجل الذي كان مستلقيًا على الأرض صرخة على الفور. عند سماع هذه الصرخة، لم يستطع لينجفينج إلا أن يعبس. لقد اعتقد أن هذا الرجل لديه الكثير من الشجاعة، "سأستخدم المزيد من القوة،" لن تتاح لك الفرصة لقول ذلك.
"لقد قتلت عائلتي ليو، أريد فقط الانتقام منك. إذا لم يكن لديك عائلة مو، فأنت لا شيء. أود أن أرى كيف طردتك عائلة مو كابن مهجور عندما حاصرتك العائلات." نظر ليو شاو إلى لينجفينج بكراهية وقال.
لكن لينغ فنغ سمع ذلك بشكل لا يمكن تفسيره، "لقد دمرت العائلة؟ متى تسببت في تدمير الناس، لماذا لا أعرف؟"
"ما زلت تريد المجادلة. لولاك، لكانت عائلة ليو قد أصبحت على هذا النحو." لم يستطع ليو شاو الاعتراف بذلك، وضغط على أسنانه بكراهية.
رأى لينج فنغ أن تعبيره لا يبدو وكأنه خداع. بالتفكير في الأمر بعناية، فقد قتل بالفعل عددًا قليلاً من الأشخاص، لكنه لم يقلد العائلة بأكملها من قبل، لذلك نظر إلى الغريب في حيرة.
تلقى مو يان نظرة استجواب من لينجفينج، وقال، "يشتبه في أنه يبيع صيدلية عائلة فيرنر، ولكن بسبب التعويضات والغرامات، تم منعه من تشغيل صناعة الصيدلة. قبل بضع سنوات، اضطر إلى نقل عائلته إلى المستوى C بسبب عدم قدرته على سداد ديونه. المدينة، الكوكب الذي عاشوا فيه في وقت لاحق تعرض للهجوم من قبل الوحوش المظلمة، ومات معظم عائلة ليو في موجة الوحوش المظلمة.
على الرغم من أن حادثة وكيل الصحوة قد انتهت، إلا أن مو يان كان ينتبه إلى شؤون عائلة ليو، واختفت عائلة ليو حتى حدث مد الوحش المظلم.
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasyاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...