الفصل 156🍀
"إن نواة الكريستال من المستوى 8 تحظى بشعبية كبيرة." اعتقد لينجفينج أن أكثر من 20 مليونًا كان كثيرًا بالفعل. الآن يبدو أن 20 مليونًا من الموارد فوق المستوى 7 لا يمكن شراؤها على الإطلاق. يبدو أن مجرة تياندي ليس من السهل البقاء فيها.
"لقد سمعت أن معظم الوحوش الروحية من المستوى الثامن في مجرة تياندي يتم تربيتها من قبل بعض العائلات من المستوى أ للحصول على دمائهم. من الصعب العثور عليهم في البرية. فلا عجب أن هذه العائلات قلقة." هذا هو السبب في أن العائلات التي تقع تحت المستوى أ تريد الحصول على المستوى التاسع. لأنه من الصعب الحصول على قدرات المستوى الثامن، إذا لم يكن لدى العائلة دعم من الكائنات الروحية عالية المستوى، فمن الصعب أيضًا أن تصل القدرات إلى القمة.
في أقل من فترة، ارتفع سعر نوى بلورات الكونغ فو من 10 ملايين في الأصل إلى أكثر من 50 مليونًا، وأخيرًا لم يرفع أحد اللافتة.
"58 مليون للمرة الأولى."
"58 مليون للمرة الثانية."
"المرة الثالثة مقابل 58 مليون يوان، الصفقة. تهانينا لقسم تشانغتشنغ ستارفيلد على الفوز بهذين النواة البلورية من المستوى الثامن." واصل المزاد بعد الإعلان عن مالك النواة البلورية. لا يجب أن ينزعج ضيوف النواة البلورية من المستوى التاسع. الشيء التالي الذي سنقدمه لك هو جوهر ودم وحش الروح من المستوى التاسع. من المفترض أن الجميع على دراية بجوهر ودم وحش الروح من المستوى التاسع. يجب ألا تفوتها هذه المرة."
بعد أن انتهى المزاد من الحديث، تم استبدال حامل العرض بوعاء دقيق. من أجل حبس الطاقة في دم الوحش الروحي، كان الوعاء مصنوعًا من مادة خاصة، ولم يكن هناك أي نفس على الإطلاق. رفع المزاد بلطف غطاء الزجاجة. مع وجود أثر، ملأ إكراه الوحش من المستوى التاسع قاعة المزاد بأكملها على الفور، وكانت وجوه الأشخاص الذين شاركوا للتو في مزايدة نواة الكريستال من المستوى الثامن أكثر حذرًا بعض الشيء.
"هذه الزجاجة من دم الوحش الروحي من المستوى التاسع لها سعر ابتدائي يبلغ 30 مليون حجر طاقة." بمجرد أن سقط صوت المزاد، كانت المزايدة في القاعة واحدة تلو الأخرى، وحتى جناح VIP انضم بالفعل إلى المزايدة في وقت مبكر.
"خمسة وثلاثون مليونًا."
"ثمانية وثلاثون مليونًا."
"أربعون مليونًا."
نظر لينجفينج إلى الوضع أمامه، ولم يستطع إلا أن يكون شاكراً لأنه لم يفكر في جوهر الدم من المستوى التاسع في البداية، لكن جودة العناصر المعروضة في هذا المزاد لم تكن منخفضة، ولم يكن أي منها في متناول الناس العاديين. .
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasíaاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...