تم ضغط الأشخاص المحيطين من خلال درع الروح الذي نزل من المركبة الفضائية، وكانت مجموعة Star Thieves أكثر حذرًا كما لو كانوا على وشك العدو، "Mecha، mech، أليس هذا الشخص من الاتحاد؟ الجيش، أليس كذلك؟"
"ما هي الميكانيكية، وهذا هو درع الروح."
"هل يريد أيضًا الاستيلاء على النواة البلورية من المستوى الخامس؟"
"ماذا عن الرئيس، الدرع الروحي لروح المستوى الخامس ليس خصمنا على الإطلاق." روح المستوى الخامس ليست فظيعة، لكن الشيء الفظيع هو قدرة روح المستوى الخامس على التحكم في درع الروح. يقال أنه يمكن استخدام درع الروح الميكا في الجيش الفيدرالي. تحدي القفز.
"ما هو سوء الحظ!" نظر رئيس مجموعة Star Thieves إلى درع الروح الذي قُتل فجأة، ولم يستطع إلا أن يحطم فمه من اللعاب، ولن يكون أحد سعيدًا عندما تطير البطة التي وصلت إلى فمها.
في هذا الوقت، كانت الرياح الحافة في درع الروح تتعرق بالفعل، وآمل أن يكون نقش التمويه هذا مفيدًا حقًا. من بين قطاع الطرق المحيطين بمو يان، هناك قدرة من المستوى الخامس. إذا اكتشف شخص ما أنه مجرد روح من المستوى الثاني، ناهيك عن درع الروح، فيجب إزالة عظامه.
بغض النظر عن مدى توتر القلب، سيسمح Lingfeng لدرعه الروحي بالخروج من الدرجات التي لا يتعرف عليها ستة أقارب، وهالة خمسة أمتار وثمانية.
عندما رأى Lingtian درع الروح الذي أعطاه للتو لأخيه الأصغر، أراد تقريبًا الخروج من الشاشة لإيقاظه عندما سار نحو مجموعة Star Thieves ومو يان هكذا. هجوم الشخص الذي يعيش بقدرة المستوى الخامس.
ولكن بعد ذلك حدث مشهد غريب. الأشخاص من مجموعة اللصوص النجوم لم يهاجموا Lingfeng، وارتدوا خائفين قليلاً.
نظر مو يان إلى درع الروح القادم نحوه بشك. من الواضح أن درع الروح هذا كان ينضح بهالة شخص روحي من المستوى الخامس، لكنه اشتم رائحة فرمون ينتمي إلى ذلك الشخص، على وجه التحديد بسبب الشك في قلبه عندما جاء إليه درع الروح. لم يقم مو يان بأي رد عندما التقطه.
شاهد قائد مجموعة قراصنة النجوم درع الروح يأخذ الشخص بعيدًا بهذه الطريقة، وأخيرًا لم يستطع إلا أن يقول: "من أنت في منطقة الصيد، عليك الانتباه إلى من يأتي أولاً، يأتي أولاً، هذا الشخص والنواة الكريستالية هما أول خيال لدينا."
عند سماع كلمات خطى Soul Armor، رأى Lingfeng أن الكاميرا الحية لمجموعة Star Hunting Group كانت تواجهه، بابتسامة راضية على وجهه، وتعمد قمع حلقه وقال بصوت منخفض، "إنه شريكي، يا رفاق . ماذا يكون مجدد."
لم تتفاعل مجموعة قطاع الطرق مما قاله، لكن أفراد مجموعة ستار هانتينغ تفاجأوا. مذيع مجموعة Star Hunting Group، الذي كان متحمسًا للغاية الآن أمام الكاميرا، أمسك بشركائه يرتجف، "مو يان ليس بدون خلفية؟ من هو هذا الشخص؟ انظر إلى مركبته الفضائية ودرع الروح الذي يجب أن ينتمي إلى الفيلق. عندما ينتهي الأمر، لن أسيء إلى الأشخاص في الجيش، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasyاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...