الفصل 96🍀
على الرغم من أن زعيم اللص النجمي لم يشرح بوضوح في النهاية، إلا أنه مع حرص جيانغ تشينغ، تمكن من تخمين الكثير من المعلومات من كلماته.
الشيء الأكثر أهمية الآن هو إعادة الشخص الروحي من المستوى السادس بسرعة إلى الفيدرالي للاستجواب. لم تبق المجموعة في أراضي Star Pirates كثيرًا. بعد البحث للتأكد من عدم وجود أي شيء مريب، قاد جيانغ تشينغ الفريق بعيدًا.
في طريق العودة، بقي خط رؤية Lingfeng في بحر النجوم خارج نافذة السفينة الحربية، لكن الأفكار في ذهنه تحولت بسرعة. ثم شعر للحظة أن كل هذا كان بمثابة حلم.
الغريب الذي كان يجلس بجانبه ثبّت نظره على الشخص الذي أمامه. أنا لا أعرف لماذا. أعطته الرياح الحافة في هذا الوقت شعوراً بالبعد. وبدا أنه سيختفي من أمام عينيه في اللحظة التالية. شعر مو يان بالارتباك بشكل غير مفهوم، ومد يده دون وعي وأمسك بذراع Lingfeng.
بعد أن عاد لينغ فنغ إلى عقله بقوة يده، أدار رأسه ونظر إلى مو يان بنظرة مرتبكة قليلاً، ومد يده وأمسك براحة يد الخصم، "ما الأمر؟"
"ما الذي كنت تفكر فيه للتو؟" بعد أن قاده Lingfeng إلى الفضاء، عرف Mo Yan أن Lingfeng لديه ما يخفيه. كان يعتقد أنه لا يهم إذا لم يخبره الطرف الآخر، لكنه الآن يشعر بعدم الارتياح لأنه لا يعرف ما يكفي عنه.
"ما رأيك أن نذهب في نزهة على الأقدام." سحب Lingfeng مو يان إلى قدميه. وبعد أن رأى أنه ليس لديه أي اعتراض، غادر الاثنان المقصورة وسارا إلى أعلى السفينة الحربية معًا.
في مقصورة السفينة الحربية، اجتمع الأشخاص الثلاثة معًا لمشاهدة تشغيل فيديو سيلفر وولف، ونظروا للأعلى لحظة إغلاق الباب، ثم نظروا بسرعة إلى أسفل على شاشة الكاميرا.
سار Lingfeng وMo Yan إلى نهاية ممر السفينة الحربية قبل أن يتوقفا. كان معظم الجنود الموجودين على متن السفينة يحرسون السجناء في القاع، وكان الوضع هادئًا تمامًا هنا.
على الرغم من أن السفينة الحربية لا تحتوي على مكان في الهواء الطلق، إلا أن سقف المقصورة تم تعديله إلى وضع الرؤية الكاملة. إن وقوفك هنا وكأنك في وسط هذه المجرة. حتى الرياح الحافة التي اعتادت على رؤية مشهد الفضاء لا يمكنها إلا أن تندهش.
نظر مو يان إلى تلاميذ Lingfeng ذوي اللون الأسود العميق في مواجهة ضوء النجوم المبهر، وخفف التعبير على وجهه. أخرج خرزة بيضاء من ربطة العنق وسلمها له: "هذه لك".
"المستوى السادس من النواة الكريستالية؟ لماذا لديك هذا؟" لم يستطع Lingfeng إلا أن يتفاجأ عندما رأى ما كان يحمله. هذا نواة كريستالية من المستوى 6 مناسبة للكائنات الروحية، لكنه لم يسمع الحديث الغريب من قبل. يمر.
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasiاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...