الفصل 151🍀
"اذهب ونظف المكان." توقف الضحك أخيرًا، لكن وجه الغريب المحمر لم يتراجع، ولا أعلم إن كان ذلك بسبب الابتسامة العنيفة التي ظهرت للتو أم بسبب الريح."إنه يستحق أن أجعلك تبتسم بسعادة." قبلت لينجفينج شفتي مو يان قبل أن تسحبه للوقوف معًا.
ولكن عندما أخرج المرآة ونظر إلى شعره المنتصب، شعر لينج فينج بالضيق قليلاً. لم تهدأ الكهرباء الساكنة في شعره لفترة من الوقت، لذلك استخدم ببساطة مشطًا لتقويم شعره، "هذا ليس مقاتل شوارع. حسنًا، المظهر في الفيلم وسيم جدًا أيضًا، لا يمكنني التحكم فيه بدون سبب".
أخرج مو يان أداة تمتص الكهرباء الساكنة، وعندما كان لينجفينج يتحدث إلى نفسه، استدار بصمت ولصق الأداة على درع الروح.
بدا وكأنه نسي الشعر الذي كان لينجفينج لا يزال ينفخه. بعد التعامل مع درع الروح، وضع مو يان الأشياء بعيدًا وجلس واستعد لتناول شيء ما قبل المغادرة.
وقف لينجفينج بجانبه وراقب تحرك مو يان، ورأى أن مو يان تجاهله، ولم يستطع إلا أن يفرك أنفه، وأخرج اللحم المجفف بعناية وانحنى إلى الأمام، وجلس مع مو يان على مكنسة لتناول الطعام.
بحث الاثنان حول نجم تشيكاو أثناء النهار، وفي الليل وجدا مكانًا مخفيًا لدخول الفضاء للراحة. بعد بضعة أيام، تكيف الاثنان تدريجيًا مع الحياة في البرية، ولم يعودا يعتمدان على الميكا كما كانا في البداية، واستخدم لينجفينج القوة العقلية. يحمي الغطاء الواقي المتشكل الشخصين بإحكام، ولا يمكنه لعب دور دفاعي فحسب، بل يسهل عليهما أيضًا تعقب الحيوانات الأجنبية.
على الرغم من أنهم لم يروا أثر الوحش الروحي في الأيام الستة الماضية، فقد قاموا بمطاردة العديد من الوحوش الغريبة ذات المستوى السادس، كما وجد لينجفينج أيضًا الكثير من النباتات الطبية التي يمكن استخدامها، وكان الحصاد جيدًا جدًا.
مصنع إصلاح الآلات في مدينة الآلات شنوي.
"الأخ تيان، هل عدت؟ لماذا أتيت مبكرًا اليوم؟" عندما عاد ران يو إلى غرفته، فوجئ برؤية شخصية لينجتيان بشكل غير متوقع.
منذ أن ذهب لينجتيان للعمل في ورشة إصلاح الآلات، أصبحا مشغولين كل يوم. وعلى الرغم من أنهما يعيشان خلف ورشة إصلاح الآلات، إلا أنهما لم يروه يعود قبل الساعة 11 مساءً.
"لقد تم الانتهاء تقريبًا من تراكم الآلات السابق. إذا لم يكن هناك شيء خاص، يجب أن أتمكن من العودة قريبًا لمرافقتك." مد لينجتيان يده وفرك شعر ران يو الناعم بوجه اعتذاري قليلاً.
لقد أخذت رانيو إلى هذا المكان الغريب، ولكنني كنت دائمًا مشغولًا بالعمل. لحسن الحظ، تمكنت من إنجاز معظم العمل في الأيام القليلة الماضية، ويمكنني قضاء المزيد من الوقت مع رانيو في المستقبل.
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasíaاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...