171 -175

55 4 0
                                    

الفصل 171🍀

إعدادات

وبطبيعة الحال، اكتشف لينجفينج أيضًا الوضع الغريب، وأخرج بسرعة بطانية حرارية من رابط الفضاء ووضعها عليه.

"لماذا جاء جيانغ يوي إلى مثل هذا المكان المخيف؟ لم يكن ليتجمد حتى الموت هنا؟" جمع لينغ فينج البطانية السميكة على جسد مو يان، والغاز الذي زفره عندما تحدث تحول إلى دخان كثيف.

"دعونا نبحث عنه أولاً، ربما غادروا بالفعل." أمل مو يان أن الاثنين لم يعودا هنا.

لا تزال المعلومات الواردة في مقطع فيديو قليلة جدًا، وتسجيل الفيديو طويل جدًا، لذا ليس من السهل العثور على شخصين. يمتلك دماغ لينجفينج ومو يان الخفيف صورًا مفصلة لسطح نجم تشوانهواي. بعد الصعود إلى سيارة النجم، حام الاثنان وحلقوا على ارتفاع منخفض على الطريق المتفق عليه.

كانت عيناه مليئة بالبياض على طول الطريق، ناهيك عن مواجهة الناس، حتى أن شكل الوحوش الغريبة نادرًا ما يظهر. نظر لينجفينج حوله باستخدام تلسكوب، "لا يوجد أحد هنا، اعتقدت أنه سيكون هناك الكثير من الناس. هيا."

بشكل عام، في العائلات الكبيرة، يتم توفير الأدوية عالية المستوى لأطفال العائلة أولاً، وليس من السهل على الحراس الخاصين تبادلها. ليس من السهل على الحراس الخاصين الحصول على فرصة للحصول على صيدلي من النوع A، ولكن أولئك الذين لديهم قدرات المستوى 7 سوف يكونون متحمسين أيضًا.

"يُقدر أن شخصًا ما كان هنا من قبل، لكنه لم يستطع تحمل الطقس هنا وغادر." كان مو يان جالسًا في سيارة النجوم ببطانية حرارية، ويحمل مقياس حرارة في كل يد، لكنه لا يزال يشعر بالمرض.

إذا تعرض للهجوم في هذه البيئة، أخشى أنه لن يتمكن إلا من لعب قوة قتالية ثلاثية المستويات. بالإضافة إلى الكائنات الخارقة الطبيعية من النوع الجليدي، ستتأثر السمات الأخرى حتماً. على الرغم من أن إغراء تقديم مكافأة كبير، إلا أن الكائنات الخارقة الطبيعية لن تكون على استعداد للانتظار. في هذا النوع من الاجتماعات، أنا في وضع غير مؤات.

"هذا ما قلته." أومأ لينجفينج بالموافقة. هذا ليس مجرد نهر جليدي وحقل ثلجي. إن نجم تشوانهواي بأكمله مليء بعناصر جليدية قوية ولا يتقبل السمات الأخرى على الإطلاق. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالقلق بشأن جيانغ يوي. رجلان، لم يكن على استعداد للانتظار، إنه لأمر مريح للغاية أن يذهب لحفر عش النمل.

لقد طار الاثنان إلى هنا لمدة يوم وليلة وما زالا لم يحصلا على شيء. لقد زاد مقياس الحرارة في يد مو يان من اثنين إلى أربعة، ولم يتباطأ استهلاك الطاقة على الإطلاق. لقد انخفضت الطاقة المتراكمة في جسده إلى ثلاثة بعد يوم واحد فقط. الأرض.

"إذا لم ينجح الأمر، فلنغادر أولاً ونخرج للبحث عن أدلة أخرى. إن جيانج يوي والآخرين ملفتون للنظر للغاية، طالما ظهروا، فإنهم سيجذبون انتباه الآخرين بالتأكيد." نظر إليه لينجفينج بقلق.

Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن