141- 145

131 7 0
                                    

الفصل 141🍀

"آه، كيف يمكن حماية هذه القلادة الصغيرة؟" درس جيانج يوي صدفة السلحفاة في يده، ولم يفهم كيف يمكن لمثل هذا الشيء الصغير أن يحميه.

"يمكن تحفيزه عن طريق حقن القوة العقلية عند الخطر، والانتظار، وما إلى ذلك، لا يمكن استخدامه بشكل عرضي، وسوف يختفي." عندما رأى لينج فينج حماس جيانغ يويو للمحاولة، أوقف الشخص بسرعة، مازحًا، كان هذا هو الأخير. دومينو دفاعي.

"أوه أوه." سمع جيانغ يوي أنه لا يزال صالحًا للاستهلاك، فأبعده بسرعة، لكنه علم أن هذا الشيء الصغير كان له في الواقع تأثير سحري، لذلك أراد واحدًا آخر من ابن عمه.

"ابن العم، أعطني أغنية أخرى، آه جون في الصف الرابع فقط، وهو طفل يحتاج إلى رعاية." يعتقد جيانج يوي أن ابن العم المنحرف في الصف السادس بالفعل، ويشعر أنه وبانج جون ضعيفان وعاجزان.

لم يستطع لينجفينج تحمله حقًا، وألقى له أخيرًا نقشًا متفجرًا، "سيكون لهذا التحفيز التصويبي تأثير تفجير قوي. يتم استخدامه للهجمات، ولكن لا يمكن استخدامه إلا ثلاث مرات لذا لا تهدره."

"هذا يبدو جيدًا أيضًا." وضعت جيانج يوي القلادة بعيدًا بسعادة، وبالفعل، ما أخرجه ابن العم كان مختلفًا.

"لا تخبر الآخرين، وإلا... همف!" سخر لينجفينج من جيانج يوي مهددًا.

"لا تقلق، فمي ضيق للغاية، ولن أكشف السر أبدًا." ربتت جيانغ يوي على الفور على صدره للتأكد من أنه لديه مثل هذا الشيء العقلي والجسدي الكبير، باستثناء والديه وأجون، لا أحد يعرف حتى الآن. انظر. كم يمكنه تحمله.

"هل يعلم بانج جون أنك ذاهب إلى مجرة ​​تياندي؟" لم يعرف لينجفينج الأمر إلا في الأيام القليلة الماضية، ولم يذكره جيانغ يوي حتى من قبل.

"لا أعلم حتى الآن. بعد عودته من الإمبراطورية، حبس نفسه في غرفة التدريب." قال جيانغ يوي وهو ينتف شعره. أراد أيضًا التحدث إلى بانج جون، لكن من المؤسف أنه لم يتمكن من رؤية أي شخص.

لحسن الحظ، بانج جون سيذهب أيضًا إلى مجرة ​​تياندي، وإلا فسوف يفوتان فرصة الالتقاء أخيرًا.

في الفضاء العميق بعيدًا عن الكوكب المأهول، تدور النجوم حول نفسها في كل لحظة. تتحطم آثار النجوم إلى صخور وغبار عائم في الفضاء، ثم يتم امتصاصها وإعادة تجميعها لتكوين نظام نجمي جديد يتطور باستمرار هنا، بألوان زاهية. تتشكل الدوامات، وضوء الكون غير المتوقع، والمشاهد الطبيعية السحرية التي لا تعد ولا تحصى بهدوء، وتزدهر ثم تتلاشى.

Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن