الفصل 106🍀
..
"يبدو أنه يأكل طعامًا طريًا. وعليه أن يحضر شريكه من المستوى السادس معه عندما يخرج. إنه لا قيمة له حقًا." وهو أيضًا شخص روحاني، ولا يحتاج إمبراطوره إلى وجود أي كائنات خارقة للطبيعة لحمايته. .
بعد سماع ما قالته أخته، هز لوس رأسه فقط وقال بلا حول ولا قوة: "حسنًا، لا تتحدث عن هذا النوع من الأشياء في المستقبل".
يبدو أنه يحتاج إلى معرفة المزيد عن Lingfeng نفسه. أما بالنسبة لمباراة قتال الميكا، فلا داعي لقول أي أخت، ولن يفوت الأمير هذه الفرصة. بالتفكير في هذا، أثار وجه لوس سخرية.
"أنا لست مخطئا مرة أخرى." لوى يو أوس شفتيه غير مقتنع، لكنه لم يستمر في الإزعاج.
…
"إنها عطرة جدًا، لم أتوقع منك طهي الطعام حقًا!" وقف ران يو عند باب المطبخ، ورفع رقبته ولم يستطع منع نفسه من النظر إلى الداخل. نظر لينجتيان أيضًا إلى شقيقه الأصغر المشغول في المطبخ بنظرة مفاجأة.
من قبل، سمعت فقط قصصًا غريبة تقول إن Lingfeng كان يطبخ. استخدم Lingtian الروبوتات فقط في المطبخ للقيام بذلك. الآن، عندما رأيت حركات أخيه الماهرة بأم عينيه، تفاجأت قليلاً.
وفي وقت لاحق، مشوا عدة أماكن واشتروا أخيرًا بعض بيض الطيور والحيوانات الصالحة للأكل. اشترت Lingfeng أيضًا الكثير من المكونات الخاصة بالإمبراطورية. بعد عودة المجموعة من زيارة السوق، ركض Lingfeng إلى Lingtian لاستعارة المطبخ. ن.س.
على الرغم من أن الغرف التي عاشوا فيها كانت أيضًا فسيحة جدًا، إلا أنهم لم يكن لديهم جميع الأعضاء الداخلية للينغتيان، وكان لديهم أيضًا مطبخ مجهز بالكامل.
كان مو يان على دراية تامة بحقيقة أن Lingfeng كان يطبخ ويطبخ. وقف في المطبخ وساعد في غسل الأطباق بينما كان يراقبه وهو يقلب العجة في المقلاة بحركات ماهرة.
"ما هذه الرائحة؟ إنها رائحة طيبة حقا." جيانغ يوي، الذي نزل إلى الطابق السفلي وطلب من Pang Jun أن يأتي ويتناول وجبة، اشتم رائحة قوية بمجرد دخوله الباب، ولم يستطع إلا أن يأخذ بعض الأنفاس العميقة وركض إلى باب المطبخ للمشاهدة.
"ابن العم، ماذا تفعل؟ يبدو لذيذا." لم تستطع جيانغ يوي إلا أن تسيل لعابها أثناء النظر إلى الكعكة الذهبية المستديرة في يد Lingfeng.
"العجة، هل تريد أن تأخذ بيضتك وتقليها معًا؟" لكن Lingfeng أراد أن يتذوق البيضة التي اشترتها Jiang Yue.
"لا يا ابن العم، لدينا جميعًا بيض الطيور اليوم، فقط احتفظ به لي!" قال جيانغ يوي بمرارة، إنه كان مترددًا حقًا في أكل تلك البيضة.
"من المؤسف." تمتم فم لينغ فنغ، لكن وجهه لم يرى الكثير من الخسارة. على أي حال، لقد تحدث بشكل عرضي، ولم توافق جيانغ يوي.
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasyاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...