28

291 26 0
                                    


عندما رأيت مو يان يدير وجهه إلى جانبه، كانت الأذنان المكشوفتان واضحتين للغاية، وسحب لينغفنغ يد الآخر بشكل مضحك بعض الشيء، "مو يان، على الرغم من أننا لم نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، إلا أنك قد لا تكون قادرًا على قبول "أنا، ولكنني سأعمل بجد. كن ألفا يمكنك الاعتماد عليه وشخصًا روحيًا في جرفك، لذا يرجى النظر في الأمر على محمل الجد أيضًا؟ "

يقسم Lingfeng لـ Tian أن هذا هو الشيء الأكثر سوءًا الذي قاله في حياته مجتمعة، لكن Mo Yan غير حساس جدًا للمشاعر. إذا لم يتحدث بصراحة أكثر، فقد يهرب دائمًا.

لم أكن أتوقع الحصول على رد هذه المرة، لكن Lingfeng سمعت بشكل غير متوقع صوتًا منخفضًا، وتلاشت لحظة القلق. على الرغم من أنه كان يعلم أنه وعد فقط بالنظر في الأمر، إلا أنه أثبت أيضًا أن مو يان لم يعد يصده.

بعد ذلك، لم يتحدث الاثنان مرة أخرى حتى وصلت الطائرة إلى موس ستار، لكن مكان الهبوط لم يكن أكاديمية ستار ألاينس، بل جمعية الصيدلة. نظر مو يان إلى المباني الجذابة أمامه وكان شعار جمعية صيدليات التحالف ممتلئًا. الوجه في حيرة.

"أريد الحصول على شهادة صيدلي من النوع E، يمكنك الانضمام معي!" أراد Lingfeng في الواقع أن يبقى بعيدًا عن الأنظار، لكنه لم يتمكن من بيع دوائه دون التحقق منه، لذلك اتخذ موقفه بشأن المجيء إلى هنا.

"هل يمكنك صنع جرعات من النوع E؟" لا يعني الأمر أن مو يان ينظر بازدراء إلى Lingfeng، ولكن ما لم يكن لدى الشخص الروحي موهبة عالية أو لديه فهم قوي للتحكم في القوة العقلية، فإن الشخص الروحي من المستوى الثالث فقط يمكنه أن يكون ثلاثة مناسبين. جرعة من الفئة E للاعبين ذوي القدرات على المستوى.

لذلك عندما سمعه يخبر Lingtian عن تحضير الحفارة من الفئة E، لم يأخذ Mo Yan الأمر على محمل الجد.

"إذا كنت تريد أن تكون شريكك، فكيف يمكنك أن تفعل ذلك دون أي قوة؟" أظهر Lingfeng بثقة أسنانه البيضاء الكبيرة والأنيقة.

في الواقع، بعد تعزيز قوته العقلية، حاول استخدام المعدات الموجودة في الفضاء لتحسين العوامل الصيدلانية. ورغم أنه لم يكن يعرف مدى موهبته العقلية بعد الترميم، إلا أنه نجح، باستثناء إضاعة بعض الأدوية بسبب عدم مهارته في البداية.

"دعنا نذهب." شك مو يان مرة أخرى في أنه غير مناسب للدردشة.

"لينغ نينغ، أنا قلقة بعض الشيء، لو أنني فقط أستطيع أن أكون جيدًا مثلك."

"ألم تحاول عدة مرات ونجحت، ما الذي يقلقك؟"

"لقد واجهت صعوبة في الحصول على النجوم. إذا لم أتمكن من اجتياز الامتحان هذه المرة، فسوف يتعين علي أن أدرس فصلًا دراسيًا آخر من المكملات الغذائية."

عندما كان لينغفنغ على وشك الإمساك بيد مو يان، سمع صوتًا مألوفًا قادمًا من الخلف، وانزلقت قطرة من العرق على جبهته. ألا يستطيع بطل الرواية استفزازه ولا يستطيع إخفاء ذلك؟

Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن