الفصل 186🍀
"وكيل الصحوة؟ تسك، لقد تعرف لاو تزو عليه عندما فتحت الصيدلية." شعر مو يانغ أنه تم التقليل من شأنه، وصحح بتعبير غير مريح، وحول عينيه إلى سوار المعصم على يد لينجفينج، "هل تعرفت لان هاي بالفعل على السيد؟"
"إنه في يدي بالفعل، ولكن كيف وصل والدك بالتبني إلى مجرة البحر الصغيرة، وكيف تركت ابنتك هناك؟" لمست لينجفينج معصمه.
تصلب مو يانغ فجأة عندما سمع كلمات لينج فينج. بعد فترة، قال بصوت بغيض، "الطفل يعرف الكثير عما يجب فعله".
رأى لينغ فينج وجه مو يانغ يتحول إلى الغضب، وفجأة أصبح مرتبكًا بعض الشيء، "هل يمكن أن يكون هذا هو نتاج انحراف مو ييفو هناك؟"
بمجرد نطق الكلمات، قام على الفور بتبادلها مع الكستناء، وشعر مو يانغ أن هذا الصبي النتن كان مزعجًا حقًا، "ما هذه الفوضى، سأكون غو تشن وحدي في هذه الحياة".
"أوه، ما هو ضميرك المذنب؟" قال لينغفينغ بوجه لا يمكن تفسيره يغطي رأسه، وهو يتهم سراً في قلبه: شريك الأب بالتبني هو في الحقيقة مجنون عنيف.
مو يانغ:...
"لقد وقعت عائلة مو في ورطة مؤخرًا. العديد من العائلات في مجرة تياندي تبحث عن مكان تواجدنا. أيانج شابة نشيطة ولا تعرف كيف تتجنب الجبهة مؤقتًا. اكتشفني شياو تشنغ بالصدفة عندما كنت في المنزل."
"لقد أصيب أيانج بجروح خطيرة. لقد اصطدمنا عن طريق الخطأ بسفينة أم كانت على وشك الانطلاق. من كان ليتصور أن هذه السفينة الأم أخذتنا إلى الطرف الآخر من قناة الثقب الأسود." كان موقف جو تشن بسيطًا. قالها مرة أخرى.
"في ذلك الوقت، لم أكن أعلم أنني قد ذهبت بالفعل إلى مجرة أخرى. كنت خائفة من أن يكتشف شخص ما أن أيانج أخذ أيانج وغادر باستخدام الشق الفضائي عندما كانت السفينة الأم على وشك الهبوط."
على الرغم من أن Gu Zhen قال بشكل غامض، إلا أن Lingfeng ربما فهم ما حدث في ذلك الوقت. بعد الحادث الذي وقع في عائلة Mu، أراد العديد من الأشخاص الاستيلاء على الأشياء بأيديهم قبل أن يكبر الاثنان.
لقد حدث أن مو يانغ، الذي كان في المدرسة الإعدادية الثانية، كان في سن المدرسة الإعدادية الثانية تمامًا. لقد خرج لإثارة المتاعب. في النهاية، وقع في فخ الآخرين وكان مرتبكًا للتخلص من Sea Micro Galaxy. لا عجب أنه كان متحمسًا جدًا عند الحديث عن هذه الفقرة. التاريخ.
شخص مصاب بجروح خطيرة يرفع قوة خارقة للطبيعة الفضائية التي تعد محرمة في Sea Micro Galaxy، وشخص من عائلة Xiao في نظام Shanghai Micro Galaxy، تم إعادتهم من قبل زوجين خرجا للصيد من قبل الاتحاد، وتظاهروا بأنهم أشخاص عاديون يعيشون في منطقة E.، هدأ مو يانغ أيضًا تدريجيًا خلال ذلك الوقت.
أنت تقرأ
Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️
Fantasyاستيقظ Lingfeng ليجد أنه كان يرتدي زي وقود المدفع في نص ABO الرائع. بالتفكير في المصير الذي كان على وشك مواجهته، قرر Lingfeng العودة وإمساك الإصبع الذهبي بإحكام. سمح لهما بطل الرواية والحصان بالبقاء جانبًا. ولكن من كان الوعاء الوسيم الذي ينام بجانبه...