38

267 20 0
                                    


"ما خطبكما، تحركاتكما بطيئة للغاية، إذا حدث هذا مرة أخرى، فسيتم اعتبارك قد فشلت في هذا التدريب." هوانغ كون، مدرس الصف الأول وهو أيضًا كبير المدربين هذه المرة، حذر الاثنين اللذين تأخرا. الناس.

حول نظره إلى حشد الطلاب الذين يرتدون الزي الأزرق الداكن على الجانب الآخر، "هذا كيان ستار، مكان تدريب ميداني. إنها ليست أكاديمية ولم تعد ممارسة افتراضية. عدوك هو وحش النمل الحقيقي. يا وحوش حياتكم، عليكم التعاون مع طلاب الأكاديمية العسكرية في هذه العملية لإكمال مهامكم الجماعية، أتمنى أن يواجه جميع الطلاب هذا التدريب ولا يقوموا بأي مزحة لإحراج أكاديمية ستار ألاينس . هل تفهم؟ ؟"

"مفهوم!"

قام مو يان بفحص جميع الكبائن الداخلية للسفينة الحربية قبل النزول. مشى إلى عدد قليل من المعلمين وألقى نظرة خاطفة على الطلاب ذوي الشكل المربع. أخيرًا، الأشخاص الذين هبطوا في الصف الأول من الخط ابتعدوا بسرعة، "ابدأوا في التحقق!"

وبعد أن سمع المدرب العام الأمر من الغريب، بدأ بتقسيم فريق المتدرب إلى أربع مجموعات، كل منها مسؤولة عن المدربين الأربعة. "لا يُسمح بالتدريب في الموقع على حمل الآلات الإلكترونية والمواد الغذائية ومعدات التخزين مثل الروابط الفضائية. والآن تقدموا واحدًا تلو الآخر لتفقد حقيبة الظهر وتؤدي التحية."

عندما سمع الطلاب أنهم سيفحصون الطرد، أصيبوا بالذعر.

"يجب علي أيضًا التحقق والتحية، عندما ينتهي الأمر، بالتأكيد لن أتمكن من الاحتفاظ بوجبتي المغذية."

"مازلت تهتم بالوجبات المغذية ورباط الفضاء الخاص بي ومعداتي المتطورة."

"واو، لا يعني ذلك أنك لا تستطيع إحضار رابطة فضائية على انفراد، بل أنت تبحث عن الموت."

"أنا لا أحاول أن أجرب حظي، ماذا لو انتهى الأمر؟"

عندما سمع جيانغ يوي المناقشة من الطلاب المحيطين، قال للينغ فنغ مع تعبير بالاشمئزاز على وجهه، "كان هذا الشخص غير ناجح للغاية. عندما جاء إلى مكان مليء بالحشرات والوحوش، أراد في الواقع تناول وجبة مغذية. ".

رياح الحافة:...

متى أصبح جيانغ يوي آكلًا للحوم، من الواضح أن هذا الرجل نشأ وهو يتناول وجبة مغذية، ولا يعترف لينغ فنغ مطلقًا بأنه قد تم تضليله بنفسه.

"هادئ!"

صمت صوت المخيم الصاخب فجأة بسبب تحذير غريب. لم يجرؤ العديد من المدربين على أن يكونوا قذرين. وقاموا بتفتيش متعلقات الطلاب الشخصية واحداً تلو الآخر، "قفوا على اليمين إلى الذي تم تفتيشه، والذي يليه".

بدأ المدرب يعاني من الصداع بمجرد أن رأى جيانغ يوي يتقدم إلى الأمام. لقد شعر دائمًا أن هذا لم يكن مقلقًا، وفتح حقيبته ورأى أن هناك كل الأشياء التي لا يمكن تفسيرها باستثناء السيف.

Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن