21

326 28 0
                                    

"آه! لن آخذك بهذه الطريقة."

تحول صوت جيانغ يوي إلى هدير متفكك، لكن لينغ فنغ حثه بلا مبالاة، "يجب أن يكون لديك طريق في الثكنات، أسرعي، واعتني بفمك الكبير. لا تدع عمتي تعرف عني."

"أنا أعرف." لدى Jiang Yue الآن فكرة تقطيع يديه. كم هو رخيص أن يرسل رسائل إلى ابن عمه.

بعد وقت قصير من قيام Lingfeng بإغلاق الاتصال، تلقى Guangnao دليل المركبة الفضائية من Jiang Yue، واتبع Lingfeng البرنامج التعليمي الخاص بالدليل للعمل على وحدة التحكم المعقدة الموجودة أمامه.

واقفًا عند مدخل معهد الأبحاث، لم ير لينغتيان المركبة الفضائية تبدأ لفترة طويلة. كان على وشك الاتصال بقناة اتصال Lengfeng ليسأل عما إذا كان هناك خطأ ما، ورأى المركبة الفضائية أمامه مضاءة بضوء تحذير وتمايلت في السماء. اختفت المركبة الفضائية تمامًا عن الأنظار، وبدأ يتساءل عما إذا كان مخطئًا في إعارة المركبة لأخيه الأصغر.

سرعة المركبة الفضائية أسرع بكثير من سرعة الطائرة الحاضنة، ولا تستطيع الرياح التكيف معها في البداية. لم يكن الأمر كذلك حتى مرت المركبة الفضائية عبر الغلاف الجوي وسقطت في الفضاء الشاسع حتى استقرت الهيكل أخيرًا. ولم تعلن جيانغ يوي عن موقفها بعد. بعد مجيئه، لم يتمكن Lingfeng إلا من التحكم في المركبة الفضائية للقيادة إلى حزام التحذير الخاص بالتحالف، بينما يتصفح بسرعة المجموعة الكاملة من أدلة عمليات المركبة الفضائية، قبل التركيز على منطقة الصيد.

"أصدقاء الجمهور، لا تقلقوا، ذئبي اللهب لم يبدوا ضعيفين بعد. علينا أن ننتظر بعض الوقت قبل أن نتمكن من محاولة الاقتراب. قبل ذلك، دعونا نرى حماسة أصدقاء الجمهور؟"

كانت غرفة البث المباشر لا تزال مليئة بأصوات المضيف الصاخبة، وكانت الكاميرا بعيدة بعض الشيء، فقط لرؤية الوحوش الغريبة واللهب الأحمر سوزاكو. دع الناس يقدمون المزيد من الهدايا لغرفة البث المباشر، ولا تتسرعوا في الاقتراب من منطقة الحرب.

على الرغم من عدم رؤية مو يان على الشاشة، إلا أن Lingfeng كان متأكدًا من أنه الكيان الأصلي لمو يان. على الرغم من أن طائر النار لم يظهر عدة مرات في مقاطع الفيديو السابقة، إلا أن Lingfeng قد نقش مظهره بالفعل في ذهنه. لن تعترف أبداً بأخطائك.

على وجه التحديد بسبب الاعتراف بأصل مو يان، أصبح Lingfeng أكثر قلقًا. في كل مرة يطلق هذا الشخص كيان الطاقة للقتال في لحظة حرجة، يتم تشكيل أصل قدرة المستوى الخامس للتو، على الرغم من أنها يمكن أن تظهر نفسها ولكنها تستهلك الكثير من المال.

في هذا الوقت، ظهر تذكير على رأس الوقت، ورأى Lingfeng أنه كان موقع وصول Jiang Yuefa، وأدخل على الفور بيانات الموقع المذكورة أعلاه في المركبة الفضائية، ثم عدل اتجاه المركبة الفضائية.

Dressed As Cannon Fodder In Interstellar Text A✔️  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن