𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 2

30 3 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE:

"أيتها جده شكرا على العشاء مرة أخرى." شكرتها وقبلتها على خدها. ابتسمت لي وأومأت برأسها في الرد.

"تأكد من إغلاق جميع أبوابك ولا تسمح لأي شخص بالدخول إلا إذا كنت أنا أو تاكيومي، حسنًا؟" قالت وضغطت بخفة على ساعدي الأيسر. أومأت برأسي، وفهمت تمامًا ما كانت تقصده.

وأخيراً تركتني وعادت لتنظيف الأطباق. ذهبت إلى غرفة المعيشة لأحضر حقيبتي وأذهب. هناك رأيت تاكيومي وصديقه. مجرد رؤيته جعلني أتذكر ما حدث سابقًا، ورسمت البسمة على شفتي. اخترت أن أتجاهلهم، فقط لمساعدتي في إيقاف الرغبة في الضحك.

"ماذا، هل غادرت بالفعل؟" التفتت إلى الاثنين وكنت على وشك الإجابة على سؤال تاكيومي عندما تحدث صديقه أولاً.

"من المحتمل أن جدي يبحث عني الآن." قال وهو يعدل ملابسه لقد تجاهلت ذلك وتوجهت مباشرة إلى الباب.

عندما خرجت من البوابة كنت على وشك الذهاب لكن صوتًا أوقفني.

"امم!" التفت ورأيت شينشيرو واقفاً عند الباب، يبدو وكأنه خرج للتو. تحول وجهه إلى اللون الأحمر مرة أخرى لكنه الآن لم ينظر بعيدا عني. من الغريب حقًا أن يكون جانحًا أيضًا، فهو مختلف تمامًا عن تاكيومي

"لقد حل الظلام بالفعل، دعني أرافقك إلى المنزل." هو قال.

لكن منزلي يقع بجوار منزل عائلة أكاشي...

إن النظرة الحازمة على عينيه واللون الأحمر العميق على خديه جعلتني أدرك شيئًا ما. إنه خجول مع الفتيات، لذا فهو في الواقع شجاع الآن. لقد حاول بالتأكيد حشد قدر كبير من الشجاعة لمجرد قول ذلك. لا أريد أن أبدو لئيمًا وأرفضه.

ابتسمت له وأومأت برأسي. "طبعا أكيد."

سماع ذلك جعل وجهه يضيء قليلاً. لقد سمعته بالفعل يمدح نفسه في رأسه. نظرت بعيدًا وضغطت شفتي معًا.

لا تضحك أكيمي!

سمعت الباب يغلق فعدت إليه. ابتسم لي ثم طلب مني أن أقود الطريق.

"أنا سانو شينشيرو بالمناسبة." قال ونحن نسير جنبا إلى جنب.

توقفت عن المشي أمام بوابتنا والتفتت إليه. "لقد كان من اللطيف مقابلتك سانو كون، شكرًا لأنك أوصلتني إلى المنزل." قلت وأجبر نفسي على عدم الضحك.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن