𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 17

10 1 4
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE.

"لا تضغطي بقوة."

كانت سترة شينيتشيرو الطويلة ملقاة على الأريكة بينما كنا في المطبخ. الآن أعلم أنه يرتدي قميصًا أبيض عاديًا تحت تلك السترة الطويلة، بالإضافة إلى قلادة السلسلة حول رقبته. كان جالسًا على المقعد أمام المنضدة المقابلة لي. مددت يدي لأساعده في ضبط الكمادات الباردة على عينيه.

"فقط قم بمسحه برفق." أمرته. أطلق نفسًا ثم أومأ برأسه إلي.

أرفع يدي ثم أراقبه أمامي. إنه يمسك حاليًا بكمادتين باردتين فوق عينيه حتى لا يتمكن من رؤيتي حقًا. اعتذرت ثم صعدت إلى الطابق العلوي لأخذ حمام سريع.

لقد بذلت قصارى جهدي للقيام بذلك بأسرع ما يمكن، ولكن عندما خرجت من غرفتي، وكنت أرتدي ملابسي بشكل صحيح وكان شعري لا يزال مبللاً بعض الشيء لأنني استخدمت مجفف الشعر لفترة، أدركت أنني استغرقت الكثير من الوقت. نزلت على الفور على الدرج لأعود إلى شينيتشيرو الذي تركته في المطبخ.

عندما وصلت إلى هناك، لم يعد يضع الكمادات الباردة على عينيه، بل يلعب بها فقط. يضغط على كلا الجانبين في نفس الوقت، ويشاهد الجليد الذائب بالفعل بالداخل يتحرك. استدار في اتجاهي، وشعر بوجودي. ابتسم لي، وأنا سعيد لملاحظة أن عينيه أصبحت أفضل الآن.

"آسفة، لا بد أنك كنت تشعر بالملل الشديد بمفردك." قلت ذلك في اللحظة التي اقتربت فيها منه. جلست في نفس المكان الذي كنت فيه من قبل.

"لا بأس، أنت هنا بالفعل على أية حال." قال وهو يبتسم لي. ابتسمت له وأطلقت تنهيدة صغيرة.

"إذن، لم أرك طيلة اليوم أمس واليوم الذي سبقه أيضًا، هل حدث شيء؟" سألته. توقف عن اللعب بالكمادات الباردة ووضعها جانبًا.

"أممم، لا شيء حقًا، فقط بعض... بعض أمور العصابات." أجاب متجنبًا التواصل البصري.
"هل تشاجرتم أم ماذا؟" سألت. لكني أشك في ذلك، فلم يصب أي من الأربعة. يبدو أنهم جميعًا بخير.

"أوه لا لا!" نفى على الفور، وصافحه بيديه أمامه. "لقد عقدنا اجتماعًا للتو! نعم، عقدنا اجتماعًا." أوضح وهو يهز رأسه.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن