▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVEجلست على الأريكة هنا في منزل تاكيومي معه، واكا كون وبينكي كون. سيبدأ الثلاثة بالضحك بشكل عشوائي، متذكرين ما حدث للتو. ومن ناحية أخرى، ما زلت في حيرة من كل ما رأيته. أشعر بالصدمة، لأكون صادقًا.
لقد تجاهلت الثلاثة منهم وسحبت ربطة شعري من شعري. مررت أصابعي من خلاله وبذلت قصارى جهدي لترويضه. ثم أشرع في ربطه مرة أخرى في شكل ذيل حصان أفضل بكثير ومناسب.
خرج سانو كون من الحمام بمنشفة مبللة على يده، ويرتدي ملابس مختلفة بالفعل. وجهه أحمر، معظمه في جزء من حاجبيه، ولا يزال حبر العلامة على وجهه. إنه عابس، وربما يجد صعوبة في إزالة الحبر.
"أعتقد أنني استخدمت علامة دائمة." قال وهو لا يزال عابساً. انفجر الرجال الثلاثة بجانبي في الضحك مرة أخرى. تنهدت ووقفت من الأريكة.
"سوف اساعدك." قلت دون أن أنظر إلى عينيه. إذا فعلت ذلك، فسوف يذكرني بالرعب الذي مررت به سابقًا. مررت بجانبه وذهبت إلى الحمام بحثًا على الفور عن بعض الصابون.
"أين الصابون الذي تستخدمه؟" سألته، متوقعًا أن أرى صابونًا بجوار الحوض لحظة وصولي إلى الحمام.
"هاه؟ لقد استخدمت الماء وهذه المنشفة للتو." أجاب سانو كون وهو يتبعني إلى الداخل."قف واجلس على المرحاض." قلت بدلا من ذلك. لقد فعل على الفور ما قلته، ووضع الغطاء ثم جلس عليه.
هذه المرة لم أستطع مساعدته بعد الآن. نظرت إليه في عينيه بعدم تصديق، في حيرة من أمري لماذا لم يستخدم أي صابون. لقد رمش بعينيه عدة مرات ببراءة، وربما كان يشعر بالحرج من الطريقة التي أنظر بها إليه.
"ربما هذا هو السبب وراء عدم قدرتك على تنظيف حاجبيك." قلت، وأطلق تنهيدة قبل أن ألتفت للبحث عن صابون لاستخدامه.
أمسكت بالصابون المستخدم بالفعل من الخزانة الصغيرة وذهبت إلى الحوض لتبلله. استدرت وواجهتني المنشفة المبللة على يد سانو-كون، وهو يعرضها عليّ. أخذته منه وفعلت ما يجب فعله. واستدرت لابللها
عندما استدرت فوجئت برؤية سانو-كن راكعًا على أرضية الحمام، وكان رأسه مائلًا للأعلى وهو ينظر إلي. "ماذا تفعل هناك؟" سألته في حيرة مرة أخرى.
أنت تقرأ
𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀
Romance"أعدك عندما أعود... سأكون طبيباً بحلول ذلك الوقت." قالت وهي تضحك وهي تقلد طريقة حديثه. "بالطبع ستكونين كذلك." قال ثم أسقط سيجارته التي كانت على وشك الانتهاء على الأرض وداس عليها. التفت لمواجهتها، وأخذ يدها اليسرى في يده بينما يده الأخرى عميقة في جيب...