𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 8

9 2 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE


"ما زلت لا أستطيع أن أصدق أن الصبي الذي تتحدثين عنه هو جانح." تمتمت نا تشان ثم قضمت خبز البطيخ الذي تحمله.

لقد أخبرت نا-تشان بالفعل بما حدث وكيف أصبحت صديقة سانو-كن منذ أيام، لكن لديها هذه العادة الجديدة المتمثلة في سؤالي كل يوم عن كيفية علاقتنا الآن، هذا ما نتحدث عنه. أخبرتها بما حدث في عطلة نهاية الأسبوع. في الغالب في ذلك الوقت عندما كنا نقوم بالتنظيف.

"هل تعتقد أيضًا أنه دخل في قتال؟" سألتها بفارغ الصبر، ناسيًا الخبز والعصير الموجودين على طاولتي. أتكئ على طاولتي وأنظر في عينيها.

"لماذا أنت قلق للغاية؟ لا نعرف أبدًا، ربما سقط للتو، توقف عن التفكير الزائد." أجابتني ورشفت من علبة العصير الخاصة بها. غير راضٍ، أطلقت تنهيدة واتكأت على الكرسي. أخيرًا لاحظت وجود الخبز على طاولتي، ففككت غلافه وحصلت على لقمة كبيرة منه.

"ولكن على محمل الجد أكيمي-تشان، لا أعتقد أنه من الجيد التورط مع الجانحين." هي اخبرتني. عندما نظرت إليها أستطيع أن أرى القلق في عينيها.

"لقد كنت اعلم ذلك." قلت ووضعت خبزي.

×××

لقد غادرت نا تشان بالفعل، وأحضرها والدها. لذلك أنا هنا بمفردي. لم أبتعد حتى عن المدرسة وأشعر بالفعل بهذه الهالة المخيفة ورائي. ظللت أسمع شخصًا يناديني من الخلف مستخدمًا ألقابًا غريبة. لقد تم استغلالي بالتأكيد، لذا سأتجاهلهم.

"بسست! يازهرا!"

أسرعت في سرعتي، على أمل اللحاق بمجموعة الطلاب الذين أمامي. ربما إذا اقتربت من أشخاص آخرين فسوف يتوقفون.

بجد؟ لن أرتدي هذه السترة الوردية مرة أخرى أبدًا.

تركت نفسا من الارتياح شفتي عندما لحقت بالطلاب الآخرين. لقد سمحت لنفسي تمامًا بالاندماج مع الحشد الصغير.

"مهلا، لماذا تتجاهلني؟"

قام أحد الرجال الذين كانوا يتبعونني بسحب ذراعي اليسرى، مما منعني من المشي تمامًا. كان الطلاب بجانبي ينظرون إليّ فقط، خائفين ومتوترين، قبل أن يسرعوا خطواتهم لتجنبنا. رائعا.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن