𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞:: 19

7 1 3
                                    

▪︎~~☆▪︎▪︎▪︎♡♡▪︎▪︎▪︎☆~~•AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▪︎~~☆▪︎▪︎▪︎♡♡▪︎▪︎▪︎☆~~•
AKEMI POVE

عندما استيقظت، شعرت بألم خفيف في وركي. خرجت أنين من شفتي وأنا أحاول الجلوس، وأدلك وركي. استرخيت عيني المغمضتين عندما ظهرت ذكرى من الأمس في ذهني عند رؤية خزانة ملابسي. نعم، بداخلها سترة شينيتشيرو.

توجهت على الفور نحو الأريكة، وأخذت السترة بين ذراعي بأسرع ما أستطيع. انفتح الباب واستدرت لمواجهة والديّ، وأخفيت يدي خلف ظهري بالسترة. رمشت بعيني عدة مرات، وظهرت ابتسامة صغيرة متوترة على شفتي.

"أوه مرحبا عزيزتي..." توقفت والدتي عن الكلام بينما كانت تدلك كتفها الأيسر.

"مرحبًا! أهلاً بكم من جديد!" رحبت بهم، محاولًا قدر استطاعتي ألا أشعر بالشك أو أي شيء من هذا القبيل. لكن نظرة والدي على وجهه أثبتت خطأي. فهو بالتأكيد يرى حقيقتي.

"هل هناك خطب ما؟" سألني وهو يتجه نحوي ببطء. اتخذت خطوات جانبية سريعة نحو السلم وأنا أهز رأسي.

"لا! أنا بخير! سأذهب إلى غرفتي!" شرحت ثم ركضت إلى الطابق العلوي، واحتضنت السترة بالقرب من صدري.

طرقت على بابي فأفاقني من غيبوبة. نهضت من سريري، ووجهي يرتسم على وجهه ابتسامة عريضة عندما شعرت بألم بسيط في وركي. وعندما فتحت الباب رأيت أمي مرتدية مريلة وبدت على وجهها نظرة متحمسة للغاية.

"صباح الخير! الفطور جاهز!" قالت بحماس ثم وضعت قبلة سريعة على جبهتي.

لقد قمت بعمل روتيني الصباحي السريع قبل أن أتبعها إلى الطابق السفلي. لقد كانا هناك بالفعل عندما وصلت، كان والدي يقرأ الصحيفة بينما كانت والدتي تتحدث إليه. جلست على مقعدي المعتاد وحدقت في الطعام المقدم. هناك العديد من أنواع الخبز والقهوة المختلفة.

قالت أمي: "أوه، عزيزتي، اختاري ما تريدينه. هذه كعكة بريوش، وهذه كرواسون، أحضرتها من ميلانو". وأضافت وهي تبدو في غاية السعادة.

ابتسمت وأمسكت بالخبز الذي يشبه الرغيف، كما قالت. وضعت الجبن الكريمي فوقه وبدأت في الأكل. استمر حديثهما بينما بقيت جالسًا على مقعدي، ولم تتح لي الفرصة للانضمام إليهما، مستمتعًا بطعامي.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن