𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 5

9 2 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE

لقد نفدت من منزلنا ولم أذهب إلى أي مكان على وجه الخصوص. بعد أن أعطاني أبي تلك الورقة، تلقى مكالمة من المستشفى فانتهى به الأمر بالمغادرة مرة أخرى. كنت أخطط للبقاء في غرفتي والتخبط في كل شيء طوال الليل ولكن عندما وصلت إلى غرفتي شعرت بالاختناق أكثر مما أشعر به بالفعل.

كل كتبي المتقدمة ملقاة على طاولة الدراسة، وأوراق الاستبيان على الطاولة وبعضها متناثر على الأرض. مشهد ذلك جعلني أشعر بالمرض. أستطيع أن أرى فتاة، أنا، أدرس بجد الليلة الماضية لأنها منذ ذلك العشاء لا تريد أن تخيب أمل والديها.

في النهاية، حتى بعد كل تلك الجلسات المتأخرة من الدراسة الذاتية، انتهى بي الأمر إلى إحباطهم. ربما أنا حقا بحاجة إلى مدرس. ربما كانوا على حق. لا أستطيع أن أفعل هذا بمفردي. ولكن لماذا لا أستطيع؟ لماذا أنا غير قادر؟

ولهذا السبب نفدت. لم أتمكن حتى من تغيير زيي الرسمي. لقد أسقطت حقيبتي للتو على الأرض وخرجت. كان يجب أن أتغير...ولكنني لا أريد العودة إلى الوراء. أريد أن أبتعد، بعيدًا حتى لا أشعر بالثقل الذي يضعونه علي.

وبينما كنت على وشك الانعطاف عند المنعطف، أذهلتني الدراجة النارية التي ظهرت من الجانب الآخر. لقد تراجعت إلى الوراء، وسقطت على مؤخرتي. خدشت يدي على الأرض الوعرة وأستطيع أن أشعر بالفعل بلسعة الخدوش الصغيرة.

"أوه أنا آسف- أكيمي-سان؟ أوه لا! أنا آسف، هل أنت بخير؟"

نظرت إلى الصوت المألوف ثم رأيت عيونًا سوداء قلقة تنظر إلي. نزل من دراجته وجاء لمساعدتي على الفور. أمسكني من ساعديّ، وساعدني بعناية على النهوض.

"أنا آسف حقاً أكيمي-سان!" واعتذر مرة أخرى. ظلت يداه على ساعدي وهو يتفقدني إذا تعرضت للأذى. قبل أن يتمكن من رؤية يدي، ضغطت بهما على تنورتي.

رؤية شخص مألوف جعلتني أشعر بلسعة في عيني، ثم بدأت بالدموع. نظرت بعيدًا عنه، لأجد نفسي أنظر إلى دراجته النارية. أعرفه، لقد كان نفس الشيء الموجود في متجر الدراجات، والذي كان موجودًا على المنصة الصغيرة.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن