𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 4

12 2 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE

انتظرت خارج متجر الدراجات بينما كان سانو-كن يرتب بعض الأشياء بالداخل. أحيانًا ألقي نظرة على المتجر المجاور له، لأعلم أن والدي هناك. آمل ألا يمانع في أن أستغرق وقتًا طويلاً للعودة.

أخيرًا، قام سانو-كون بتسجيل ورقة على باب المتجر.

ارتدى قميصًا مختلفًا، قميصًا نظيفًا. ابتسم لي، ويده المرتعشة تمامًا تُصلح شعره المصفف.

"أين ستأخذني بالضبط؟" سألته ونحن نسير جنبا إلى جنب.

كان لدى سانو كون تلك النظرة الواثقة والفخورة على وجهه عندما نظر إلي. "سآخذك إلى أشهر وألذ بيت رامين هنا في طوكيو!" وقال بحماس مثل بعض الإعلانات الروبوت.

غادرت ضحكة مكتومة شفتي، وفجأة شعرت بالفضول بشأن بيت الرامن الذي يقوله. فهو لا يفشل أبدًا في رسم البسمة على شفتي. استمر سانو كون في الإعلان، أعني أنه يروي لي قصصًا عن ما يسمى بأفضل بيت رامين

"ونحن هنا!" فتح سانو-كون ذراعيه على نطاق واسع، وهز أصابعه، وأشار إلى المؤسسة المتواضعة التي أمامنا.

"أوه..." تمتمت، مما أجبر الابتسامة على البقاء على شفتي.

ما هو كل هذا الفضول الذي تراكم لمجرد الحصول على شيء كهذا في النهاية؟ كان منزل الرامن القديم، القديم جدًا، يقف أمامنا. إنه يقع بين سلسلتين مشهورتين للوجبات السريعة، لذا من الواضح أن لا أحد يهتم بهذا المبنى القديم.

الضوء الموجود على اللافتة بالكاد مضاء، مما يجعلها تبدو وكأنها مبنى مهجور. لولا النباتات والزهور النابضة بالحياة على أحد جوانب المبنى لكان من الخطأ تمامًا اعتباره موقع تصوير لأفلام الرعب.

"أعلم أن هذا المكان ليس الأجمل من الخارج ولكن أقسم أن هذا هو أفضل مكان يمكنك أن تأكل فيه الرامن." التفتت إلى سانو-كن ووجدته ينظر إلي بالفعل. إنه حقًا لديه مظهر الذي يجعلني أشعر بالفزع لأنني أعتقد أن هذا المكان عبارة عن مجموعة أفلام رعب.

أومأت برأسي وقررت أن أثق به وهو يقود الطريق إلى الداخل. بمجرد وصولنا إلى المؤسسة المتهالكة، تم الترحيب بي على الفور من خلال البيئة الدافئة والمريحة. لقد كان فارغًا لكني أشعر بدفء الرامن الذي يقدمونه،
ولكن ليس بطريقة سيئة. لسبب ما، يبدو وكأنه المنزل.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن