𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 3

28 3 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE:

استيقظت بألم حاد في رقبتي. لم أكن أعلم أنني انتهى بي الأمر بالنوم الليلة الماضية بينما كنت أشاهدهم جميعًا يتحدثون. أعتقد أنني تعبت من مساعدة كل واحد منهم لدرجة أنني غفوت فجأة.

كانت البطانية فوقي عندما استيقظت. أعتقد أن تاكيومي حصل عليها من أجلي. عندما نظرت إليهم كانوا جميعًا لا يزالون في نفس الوضع من الليلة الماضية ولكنهم جميعًا نائمون الآن.

الحمد لله لم يعد أي من والدي إلى المنزل الليلة الماضية. لا أعرف كيف سأشرح لهم الجانحين الأربعة في غرفة معيشتهم وبقع الدم على أريكتهم البيضاء. والآن بعد أن استيقظت، ما زلت لا أملك أي فكرة عن كيفية التخلص من ذلك.

اليوم هو يوم سبت لذا لا يتوجب علي الذهاب إلى المدرسة أو أي شيء. أقف من مكاني على الأرض، وأتنهد بينما أمارس تمرين التمدد في الصباح. أشعر وكأن كل عظامي تصدعت للتو. قمت بطي البطانية التي أحملها وأثناء القيام بذلك لاحظت وجود شخص ينظر إلي.

"أوه... صباح الخير." قلت بينما التقيت بعيون سانو-كن. اقتربت منه، وجلست بجانب وجهه، حريصًا على عدم إيقاظ الأولاد الآخرين.

"صباح الخير." استقبلني مرة أخرى بصوت صغير. ابتسمت له ثم نظرت إلى كل الضمادات على وجهه.

"كيف تشعر؟" سألته وأنا ألقي نظرة سريعة على عينيه لثانية قبل أن أنظر إلى الضمادة على الجانب الأيسر من رقبته. خرجت هسهسة صغيرة من شفتي عندما رأيت بقع الدم من خلال الضمادة البيضاء.

"أ-أفضل الآن أن-"

"انتظر، ابق ساكنا." أوقفته قبل أن يتمكن من إنهاء ما يقوله ثم توجهت إلى المطبخ حيث تركت بقية المجموعة الطبية الخاصة بوالدي.
عندما عدت إلى غرفة المعيشة، ولحسن الحظ لم يوقظني أحد من الآخرين، ركعت مرة أخرى في نفس الوضع الذي كنت عليه من قبل. فتحت المجموعة بهدوء، وأخرجت الأشياء الضرورية من الداخل. لقد أخرجت بعض المناديل ثم عدت إلى سانو كون، الذي كان يبدو مرتبكًا بالفعل. رفعت يدي الحرة وكنت على وشك لمس الشريط الطبي على رقبته عندما لاحظت أنه يتراجع عند اتصالي القادم.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن