𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 16

7 2 6
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE

لقد سحبت الصندوق من الخزانة ثم وضعته فوق طاولة الدراسة. أزلت الغطاء واستقبلتني عبوات الحلوى الملونة الموجودة فيه. لقد بحثت عن لون وردي محدد ولكن لسوء الحظ، تمامًا كما اعتقدت، لم يعد هناك لون آخر.

"شينيتشيرو، لم يعد هناك المزيد من الحـ... ماذا تفعل هناك؟" استدرت، في حيرة من أمري عندما رأيته واقفًا بعيدًا، وظهره على باب منزلي.

"لا شيء." تمتم وهز رأسه عدة مرات. نظرت إليه وما زلت أتساءل لماذا هو بعيد جدًا. لقد هززت كتفي ثم حملت الصندوق معي. أعتقد أنني يجب أن أذهب إليه بعد ذلك.

"لم يعد هناك حلوى بالحليب والفراولة، لكن لدي حلوى أخرى هنا، إنها جيدة أيضًا." شرحت بينما كنت في طريقي إليه.

عندما اقتربت، ضغط أكثر على بابي وركز عينيه على الصندوق الذي أحمله. "أوه، هذا جيد..." قال بصوت منخفض.

لم أقل شيئًا وبقيت هناك أنظر إليه. هل أجعله غير مرتاح؟ حاولت أن أقترب منه خطوة صغيرة مما جعله يدير رأسه إلى الجانب، وعيناه الآن منصوبتان على الأرض. أنا بالتأكيد أجعله غير مرتاح.

سحبت الصندوق بالقرب مني وضغطت شفتي معًا. لا أعرف لماذا أصبح حساسًا الآن ولكني لا أريده أن يكون غير مرتاح. كما أنه أصبح هكذا بسببي، أشعر بالسوء. نقلت الصندوق إلى يدي اليمنى ثم استخدمت يدي الأخرى للوصول إلى مقبض الباب. أطلق شينشيرو صريرًا صغيرًا وانتقل إلى الجانب، متجنبًا إجراء أي اتصال معي. فتحت الباب ثم التفتت لأنظر إليه

"أنا آسف إذا كنت أجعلك غير مرتاح، هل تريد المغادرة؟" سألت وأنا أنظر إليه رغم أنه لا يزال يتجنبني.

انه ينظر ببطء في وجهي. وجهه ملون حقًا وهذا يوضح مدى إحراجه. ما زلت لا أفهم سبب تصرفه بهذه الطريقة، لكنني حقًا لا أريده أن يكون غير مرتاح. فتحت الباب على نطاق أوسع، مما أتاح له مساحة أكبر. وفجأة، لمست يده يدي على مقبض الباب، فمنعتني من فتح الباب أكثر.

"لحظ... لا أريد المغادرة." تمتم. أنظر إليه مرة أخرى وكما في السابق، فهو لا يزال في حالة من الفوضى الخجولة. حسنًا، إذا كان لا يريد المغادرة فسأترك الباب مفتوحًا لإعطائه مساحة وحتى لا يشعر بالتقييد.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن