𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 12

8 3 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE


تنهدت بتوتر وأنا أجلس بجانب طاولة الدراسة. أنا أرتدي ملابسي بالفعل للموعد. إنها الساعة العاشرة تقريبًا وفي أي دقيقة الآن أعلم أن سانو كون سيكون هنا. لحسن الحظ، غادر والدي في الصباح الباكر حتى لا يشاهدني أشعر بالذعر بشأن ما أرتديه.

أريد أن أبدو جميلة وحسنة المظهر ولكني أريد أيضًا أن أكون مرتاحة. لذا، بعد وقت طويل من التحديق في الملابس التي استلقيت على سريري، قررت أخيرًا أن أرتدي سترة محبوكة كريمية قصيرة الأكمام لقميصي مع تنورة متوسطة الطول بنية اللون مع طبعات زهور. صففت شعري على شكل نصف ذيل حصان بمشبك كبير وارتديت صندلًا بسيطًا.

وقفت من كرسيي وذهبت لأتفحص نفسي مرة أخرى أمام المرآة. لقد كنت على هذا الحال طوال الوقت، وأصاب بجنون العظمة مع اقتراب موعد وصول سانو كون. كنت مشغولة بتعديل تنورتي عندما سمعت الصوت المألوف لدراجة سانو كون النارية.

توجهت على الفور إلى طاولة الدراسة، التقطت حقيبتي وخرجت من غرفتي. أثناء نزولي الدرج، فتحت حقيبتي وتفحصت كل الأشياء التي يجب أن تكون هناك، وتنفست الصعداء عندما رأيتها كاملة.

عندما وصلت إلى الطابق السفلي توجهت مباشرة نحو مقبض الباب لكنني أدركت أن جرس الباب لم يرن بعد. انسحبت منه على الفور ووقفت هناك أنتظر بصبر.

هيا هيا، رن.

سمعت محرك دراجة سانو-كن يتوقف أمام منزلنا. تململ بأصابعي، في انتظار أن يقرع الجرس. عندما فعل أخيرًا، توجهت على الفور نحو الباب وفتحته، والتقيت به وجهًا لوجه من خلف البوابة.

توقفت مؤقتًا بينما كنت أحاول التقاط المنظر أمامي. شعره منسدل... هل سيبقيه هكذا الآن؟ لأنه إذا فعل ذلك، فقد يكون من الأسهل بالنسبة لي أن أحبه مرة أخرى.

أخذ سانو-كون نفسًا حادًا قبل أن يرفع يده ليلوح لي. ابتسمت له قبل أن أغلق الباب خلفي وأتجه نحوه. لقد تراجع عندما خرجت من البوابة، مما أعطاني بعض المساحة. عندما عدت لأنظر إليه، كان ينظر إلى تنورتي.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن