𝐂𝐡𝐚𝐩𝐢𝐭𝐫𝐞: 14

16 3 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬AKEMI POVE

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE

"اكيمي، عزيزتي، استيقظي"

أطلقت تأوهًا وتدحرجت إلى جانبي، محاولًا الابتعاد عن الشخص الذي أيقظني. أعرف من الصوت أنها أمي. إنها العطلة الصيفية، لذا لا أفهم لماذا توقظني في وقت مبكر جدًا من الصباح. كما أنني واجهت صعوبة في النوم الليلة الماضية، لذا لم أحصل على قسط كافٍ من النوم بعد. الأمر فقط أنني لا أستطيع التوقف عن التفكير فيما حدث طوال اليوم، بالأمس، وواصلت اللعب بالقلادة حول رقبتي.

"عزيزتي، استيقظ." قالت مرة أخرى، هذه المرة قفزت على سريري وظلت تهزني. أطلقت تأوهًا آخر ولكن هذه المرة فتحت عيني ونظرت إليها بعينين نصف نائمتين.

"ما هذا؟" سألتها، منزعجة بعض الشيء ولكني مع ذلك تأكدت من أن أكون مهذبة. لقد أطلقت الصعداء ثم شرعت في النزول من سريري.

أدرت جسدي في اتجاهها وأخرجت تثاؤبًا بينما أنتظرها لتتحدث. "هل تريدين الذهاب إلى ميلانو؟" سألتني بابتسامة متحمسة على شفتيها.

"ميلان؟" سألتها مع الحاجبين مجعد.

لقد استيقظت للتو وفجأة طلبت مني الذهاب إلى ميلانو؟ هذا يشبه قارة مختلفة تمامًا. أومأت برأسها ثم ذهبت لتجلس على سريري.

"لقد تطوعنا أنا ووالدك في مهمة طبية هناك لمدة ثلاثة أيام وفكرت في أن نحضرك معنا، ما رأيك؟" قالت والإثارة تتدفق من صوتها.

انتقلت على سريري، وجلست، ثم شرعت في تمرير أصابعي من خلال شعري الجامح. استخدمت يدي الأخرى لفرك عيني التي لا تزال متدلية. مازلت أشعر بالنعاس لدرجة أنني لا أستطيع التفكير بشكل سليم.

"نحن ذاهبون إلى ميلانو؟ متى؟" سألتها من خلال الحاجبين المجعدين.

"نعم نحن كذلك، وسنغادر اليوم يا عزيزتي." هي اخبرتني. اتسعت عيني في مفاجأة. ببطء وببطء كل شيء يغرق في رأسي. نحن ذاهبون إلى ميلانو الآن، وقد علمت بالأمر الآن أيضًا.

"ماذا الان؟" سألتها وقد تقلص وجهي من المفاجأة التي أسقطتها للتو.

"لقد أخبرتك أنه ليس عليك إجبارها، يمكنها أن تقرر بنفسها ما إذا كانت ستذهب معنا أم لا." ظهر والدي فجأة عند باب غرفتي وهو يصلح كم بدلته.

𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن