▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
AKEMI POVE:"كيمي-تشان!"
التفتت على صوت صديقتي وهي تناديني. ركضت نحوي وهي تلوح بيدها في الهواء. بمجرد أن وصلت إلي ترهلت ووضعت كلتا يديها على ركبتيها وهي تلتقط أنفاسها.
"نا تشان، اعتقدت أن لديك بعض الأشياء للقيام بها في مجلس الطلاب؟" سألتها. لقد استقامت أخيرًا ثم أعطتني ابتسامة كبيرة.
"في النهاية، لم يكونوا بحاجة لي، لذلك ركضت خلفك." قالت ثم أعطتني لكمة خفيفة على كتفي. "أنتي تمشين بسرعة كبيرة، اه!" تشبثت نا تشان بذراعي اليمنى بينما نواصل السير إلى المنزل معًا.
أنا أوجينو أكيمي ، الطفل الوحيد في عائلة أوجينو. عائلة أوجينو هي عائلة من الأطباء. بدأ الأمر من والد جدي، ثم سار جدي على خطى والده وأصبح طبيباً أيضاً. ثم تزوج جدتي التي تعمل طبيبة. ثم كان والدي هو طفلهم الأول وعمتي هي الطفل الثاني، وكلاهما كان يدرس الطب أيضًا. ثم التقى والدي بوالدتي، وهي طبيبة أيضًا. لقد وقعا في الحب، وتزوجا، ثم أنجباني. منذ ذلك الحين، كان هناك دائمًا ضغط كبير علي لمواصلة هذا الخط الطبي للعائلة.
الفتاة التي معي الآن هي تاكاهاشي نانا، نا تشان، أعز أصدقائي. تريد نا-تشان حقًا أن تكون عضوًا رسميًا في مجلس الطلاب، ولكن بما أننا لا نزال في السنوات الأولى في المدرسة الثانوية، فهي مجرد مساعدة. ومع ذلك، فأنا أؤمن بها، وأعلم أنها ذكية ومسؤولة وقادرة على أن تصبح رئيسة يومًا
"أوه! 7-أحد عشر!" تركتني نا تشان عندما رأت المتجر الصغير، وقفزت نحوه على الفور.
أطلقت ضحكة مكتومة وتبعت صديقتي إلى الداخل. عندما دخلت كانت تحمل معها بالفعل كيسًا من رقائق البطاطس وهي الآن تحدق في الثلاجة. وقفت بجانبها ونظرت إلى اختيارات الآيس كريم.
"أنا دائما أختار الفراولة، هل تعتقدين أن الوقت قد حان لتجربة شيء آخر؟" سألتني نا تشان. همهمت وفتحت الثلاجة وأحضرت الآيس كريم المعتاد.
"لا تسألني أسئلة كهذه عندما أعلم أنك ستحصلين على الفراولة يا تاكاهاشي-سان." أخبرتها. عندما أنظر إليها كان لديها عبوس على شفتيها ومثل ما قلته، لقد حصلت على الفراولة.
أنت تقرأ
𝗪𝗲 𝗣𝗿𝗼𝗺𝗶𝘀𝗲 || 𝗧𝗼𝗸𝘆𝗼 𝗥𝗲𝘃𝗲𝗻𝗴𝗲𝗿𝘀
Romance"أعدك عندما أعود... سأكون طبيباً بحلول ذلك الوقت." قالت وهي تضحك وهي تقلد طريقة حديثه. "بالطبع ستكونين كذلك." قال ثم أسقط سيجارته التي كانت على وشك الانتهاء على الأرض وداس عليها. التفت لمواجهتها، وأخذ يدها اليسرى في يده بينما يده الأخرى عميقة في جيب...