فرقعة فُشار و صوت الأطفال صادر من كل اتجاه من يصرخ بسبب الألعاب و من يصرخ بفراحة و هم يقفزون و يتناولون غزل البنات و هناك صوت أصتطدام صادر من لعبة سيارات الأصطدام ، و هناك مهرج يلعب مع الأطفال و يرسم على وجههً.
كانت تقفز بفرحة و هي تسحب الأخر خلفها و يدخلون غرفة القفز.
" أنا مش بحب اللعبة د.... " نطق بها محمد و هو يرفض دخول الغرفة خلفها ، و لكن لم تترك جينا له فرصة حتى.
ظلت تقفز بفرحة فوق الترامبولين و تقوم ببعض الحركات البهلونية أما الأخر فكان يتم دهسه بواسطة اقدام الصغار و كلما حاول الوقوف يسقط مرة اخرى حتى وجد فتى صغير و لكن سمين قليلًا قام بالقفز فوقه.
تفوه و هو يمسك ظهره بألم و يرمي ذلك الفتى بعيدًا عنه " أنتَ بتاكل إيه أنا ضهري أنقطم خف يا حبيبي في الأكل شوية مش كده"
أقترب الفتى منه بغضب ثم قرب فمه من فخده و قام بغرز أسنانه فيها.
نطق محمد من بين صراخه و هو يحاول ابعاده عنه " فخدي...يا خربيتك هما مش بيأكلُك... يا حبيبي سيب فخدي هو أنتَ من أكلي لحوم البشر.. "
توقفت عن القفز و هي تستدير و تنظر الي صاحب صوت الصراخ و وجدته محمد و يوجد طفل ملتصق بقدمه أسرعت اليه و هي لا تفهم ماذا حدث.
"هو إيه اللي بيحصل؟!"
اجابها محمد و هو يصرخ " هو ده وقته تسألي هي البعيدة حوله...بسرعة إبعديه عني "
أقتربت جينا من الطفل لا تعرف ماذا تفعل حتى خطرت في رأسها فكرة... قربت أنمالها من معدته ثم قامت بدغدغته لم يستطيع الطفل التحمل فترك محمد و هو يضحك و يقول لها أن تتوقف.
توقفت عما تفعله هي الأخرى ، و هي تضحك ثم قامت بسؤاله لما فعل هذا و لم تتلقى أي أجابة سوى ملامح العبوس التي ظهرت على وجه الطفل و وجدته وقف فجأة و ركض خارج اللعبة.ضيقت ما بين حاجبيها و عادة تطلع الذي يجلس أمامها و هو يتألم و تساله ما الذي فعله حتى يقوم الطفل بعضه.
"معرفش هو أصلًا اللي غلطان وقع عليا و معتذرش... لا وكمان بيعضني... العيب في أهله أصلًا مفروض يعلموه يحترم الكبار" نطق بتلك الكلمات محمد و هو يقوم من مكانه و يخرج من المكان.
لحقت به و هي تسأله ماذا سوف يجربون أي لعبة تلك المرة.
" ها.. أنهى لعبة المرادي نجربها؟ " صاحت جينا و هي تقفز بساعدة بجانبه.
أشار اليها محذرًا تلك المرة و هو يقول " أنتِ أخترتِ ، دوري المرادي أنا مرة و أنتِ مرة عشان تبقى خروجة حلوة "
أومأت بموافقة و هي تتفحصه و هو يقوم بأختيار اللعبة يبدوا حقًا و سيم و يبدوا أيضًا أنه من النوع الهادئ هل هو مناسب ، و لكن هذا لا يعتمد على الشكل و هي لم تتعرف عليه جيدًا إذًا ستقوم بعمل بعض الأختبارات له حتى تعرف إذا كان ملائم لي جودي أم لا.
أنت تقرأ
أنقذني من نفسي
Mystery / Thrillerممزقة بين ألف شخصية أفعالي قاسية و أفكاري شيطانيه و تصرفاتي عفوية و عيناي بريئه ولكن تلك الصفات ليست لي ، بل لي تلك الأشخاص الذين أستولوا على حياتي و تحكموا في جسدي و عقلي فما هو السبب الذي جعلني أنقسم إلي تلك الشخصيات و أبتعد عن الأشخاص الذين أحبهم...