الكل محتار...هل يمكن القيام بهذا حقًا؟إستعمال النقاط لإنقاذ طالب من الإقصاء؟...يبتسم الأستاذ "شارل" و كذلك الفتى "جيريمي"...
يقول"جيريمي" في نفسه: "كايتو ليبروس" يحاول إنقاذ شخص ما!! لم أعتقد أن هذا اليوم سيأتي...كل هذه الأحداث فقط في أول يومين بهذه المدرسة هههه يبدو أنني سأستمتع بوقتي هنا
يرد العقرب على طلب "كايتو" المفاجئ ويقول: تريد شراء عودة السيد "تينما" بالنقاط؟
"كايتو": في الواقع أريد إستعادة كل من "هاري" وذلك النرويجي...
العقرب: هههه سيد "ليبروس" لم أتوقع هذا إطلاقًا, يبدو أن الطريقة التي فزتَ بها في النزال ضد"هاري" أو لنناده بلقبه" الملاك العفريت" لم ترقك البتة!!
"كايتو": دعنا لا نخض في هذا، و حدد سعر عودة "هاري" و ذلك النكرة النرويجي
العقرب: أولاً ليكن في علمك أنا من يصدر الأوامر لذا اِنتبه لطريقة كلامك أيها الوضيع، و إن كنت مصرًا لهذه الدرجة...سعر عودتهما سيكون خمسة ملايين نقطة...
..صُدم كل من سمع بالثمن و عدد النقاط، خمسة ملايين؟ لو اِجتمع كل طلاب الفصل لن يتمكنوا من جمع هذا المبلغ!؟؟
"راي" يقول بيأس: خمسة ملايين؟ لا بد أن هناك طريقة لجمع هذا المبلغ!!
ينظر "راي" صوب الطلاب و يقول: ما رأيكم يا جماعة!؟ فليتبرع كل منكم بألف نقطة.. لعلنا نستطيع إنقاذه!!
يرد الجميع بالرفض ويقولون أن لا علاقة لهم ب"هاري" ولا يمكن لأحد أن يخاطر بنقاطه لأجل شخص غريب...
"كايتو": حسنًا سأقبل عرضك.. خمسة ملايين مقابل عودة "هاري" و النرويجي الذي لا أذكر اِسمه
يخرس الجميع والكل في عجب مما سمعوه...حتى الأستاذ"شارل" في حيرة قال في نفسه : هل يملك ذلك المبلغ؟؟
"راي": ماذا؟؟ أتملك خمسة ملايين؟؟
"كايتو": أكره الإجابة عن هكذا أسئلة لكن نعم سأدفع ما يتطلب لإرجاع"هاري"
"راي":شكرًا...شكرًا لك
"كايتو": أنا لا أفعل هذا لك أو له...هناك حساب يجب تصفيته بيني وبينه لذلك يجب أن يبقى مهما كلف الأمر.
العقرب : حسنًا ليكن الأمر ،تمت الصفقة لكن هناك أيضًا من سيتم إقصاءه
"كايتو": أرى هذا..
العقرب:"راي ماكوتو" سيتم إقصاؤك لتعديك على موظفي المدرسة و الحرس الأمني بموجب قانون المدرسة
"راي" يبتسم ويقول: يكفي أني بت متأكدًا أن"هاري" بأمان الآن، وعن إقصائي؟ أنا آسف لن أقبل بهذا أبدًا، لو أني تعرضت للهزيمة من أحدهم أو أخفقت في إختبارات هذه المدرسة كنتُ سأتقدم وأقبل مصيري برحابة صدر..لكن أن يتم إقصائي لأني دافعت عن صديقي؟؟ ههه إن أردت القبض علي و قتلي...فها أنا هنا، نل مني إن اِستطعت...
أنت تقرأ
مدرسة النخبة New Century ج1: التلاعب ضد العبقرية ضد القوة
Bí ẩn / Giật gânتم إستدعاء أقوى و أذكى المراهقين من شتى بقاع العالم ، ليتم وضعهم في مدرسة ألمانية سرية اِسمها "نيو سانتوري" التي تحمل قوانين غريبة، إذ أن الهدف من إنشاء هذه المدرسة هو تقليص عدد الطلبة الذين تم استدعائهم إلى النصف في غضون سنة، لِاستخلاص نخبة النخبة،...