الفصل 17: كايتو وهاري...رباطة جأش

209 15 1
                                    

... الكل محتار و متعجب...أيوجد حقًا شخص بهذه الجرأة؟؟ خاصةً بعد رؤية ما حدث في النزال الأخير...! الفتى تم تلقينه القوانين قبل برهة فانتصر على محترف شطرنج من الدرجة الأولى لم يذق طعم الخسارة من قبل...لأي درجة تصل براعة "هاري" حتى يقحم نفسه
في نزال ضد الآدمي الخارق ذاك "كايتو ليبروس"

يخرج المدير الجديد أستاذ الرياضيات السابق "شارل تويست" ويطلب من الأستاذة "منار" التنحي جانبًا..

يخاطب الاستاذ "شارل" كلا من الطالبين "كايتو" و "هاري" : أنا من سيكون حكم النزال أيناسبكما هذا!؟

"كايتو" يقول: بالطبع لا مشكلة لدي ...
أما "هاري" فيقول: لا أهتم من سيكون الحكم لدي نكرة هنا يجب أن أضعه مكانه وسأفعل هذا تحت أي ظرف كان وفي أي تحدٍ يريد

"كايتو" : هههه... ههههه.....هههههههه (يضحك)

كانت هذه أول مرة يبدي فيها "كايتو ليبروس" تعابير معينة، لا أحد يعلم سبب ضحكه هكذا لكن الجميع علم أن هذه كانت المرة الأولى الذي يضحك فيها ذلك الوحش الصامت

"هاري": لا أظن أنك أفضل من "سانزو"
الأستاذ"شارل " متعجبًا في نفسه : "سانزو"؟؟ من هذا!!

تتغيرتعابير" كايتو" فجأةً و يمسك"هاري" من ياقة قميصه وعيناه مليئتان بالغضب في حين أن "هاري" يبتسم بإزدراء واضعًا يده في جيبه..

يصرخ" راي" : هااي أيها الغر الروسي إنزع يديك القذرتين... ذاك صديقي هناك..

"هاري": أم علي القول "سانزو ليبروس"...

يلكم " كايتو ليبروس" " هاري" على وجهه ليردها عليه "هاري" بركلة علوية بعد أجزاء من الثانية من تلقيه لضربة "كايتو" (كانت نفس الركلة الذي يستعملها " راي" في قتاله)

"راي": ...."هاري".. من أين لك هذا!!؟

يفصل الأستاذ "فان كاتشر" بين الطالبين " كايتو" و"هاري":....فليأخذ كلاكما مكانه ودعا الأستاذ "شارل" يعلن بداية نزالكما لو سمحتما..

يفكر الأستاذ "شارل " وهو شارد الذهن : إذن" سانزو ليبروس"؟! له نفسه اسم عائلة "كايتو" هل هو شقيقه أم شيء من هذا القبيل!؟؟وما علاقة هذا الأخير ب"هاري تينما" ...هذا العفريت لا يمكن التنبؤ بتصرفاته أبدًا ،هاهو الآن يضع نفسه في مواجهة ضد الطالب الأكثر كمالًا في هذه المدرسة... إنه غامض تمامًا ... ماضيه داكن و لا يعلمه أحد ... مستقبله مجهول فلا أحد يدري ما هدفه و ما هي نيته الحقيقية... لكن السؤال المطروح في هذه اللحظة... هل في جعبتك شيء لردع وحشنا الروسي يا "هاري تينما"!؟ أم أنها مسألة وقت حتى تصبح أحد فرائس "كايتو ليبروس"...

مدرسة النخبة New Century ج1: التلاعب ضد العبقرية ضد القوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن