الفصل 19:من اِعتلى القمة؟

184 16 2
                                    


نعم، اِنتهت المباراة وبالفعل اِنتصر أحدهما، لكنه... كان اِنتصارًا مثيرًا للجدل.

بعد مرور ساعة ونصف كاملة من اللعب و مجاراة بعضهما البعض بلغ "كايتو ليبروس" طريقًا مسدودًا بالفعل وبالخبرة التي اِكتسبها وبعقله التحليلي المبهر أدرك أنه سيخسر الجولة بعد خمسة أدوار كأقصى حد...وبذلك أدرك يقينًا أنه خسر بالفعل...أدرك أنه ولأول مرة سيخسر علنًا من بشري عادي...

ينظر "هاري" في عيني"كايتو" نظرةً غريبة كأنه ينظر إلى جوفه.

يهمس "هاري" : هذا ما أردتُ أن أثبته لك يا "كايتو"..

يهمس "كايتو"(ينظر ببرود): تثبت ماذا؟؟

"هاري" يرفع ساقيه ويضعهما على الطاولة و ينفجر ضحكًا...

يتكلم "هاري"بصوت خافت : ألم تدرك هزيمتك بعد؟؟سيخيب ظني فيك إن لم تدرك ذلك

"كايتو" ينظر في صمت...

"هاري" يقول بصوت خافت : ما أردتُ إثباته هو أنه لا يمكن لأحد بلوغ الذروة في كافة النواحي و جل المجالات...أجل قد تتفوق عليَّ في أشياء لكنك من المحال أن تتخطاني في إختصاصاتي

"كايتو": لو نازلتني مجددا سأفوز 100%

"هاري": بل ستخسر 100%

يرى الطلاب أن كل من "هاري" و "كايتو" يتهامسان فيم بينهما، لكن لم يسمع أحد ما يدور بينهما بإستثناء الأستاذ "شارل" و"العقرب" إذ كان يتنصت بطريقة ما عبر جهاز تنصت...

يرى " سيمان " النرويجي الرقعة ويدرك أيضًا أن كايتو على شفير خسارة محتومة... يقفز "سيمان" فرحًا ويذرف دموع السعادة..

يصرخ"سيمان": اِنتصر "هاري " اِنتصر "هاري"

يقول الأستاذ "شارل" : اصمت لم ينته النزال بعد...

يقول "هاري": " كايتو" لقد فقدتُ الشغف باللعب، في الواقع أدركتُ مبتغاي و أثبت ما أردتُ إثباته...كنتُ بالفعل قد فقدتُ رغبتي في الحياة..فأنت مدرك يقينا أن التواجد في القمة يعني أن تكون وحيدًا بالأعلى هناك...قلتُ أيضًا سابقًا أني كنتُ أريد قياس المسافة الحقيقية بيني و بينك،(يبتسم"هاري") سيد "ليبروس"...أنت ضعيف...

ولأول مرة يثار "كايتو" ويفقد بروده، يقف ويصرخ: أنت؟؟أنت تفوقني؟؟ لا تجعلني أضحك أرجوك... السبب الوحيد الذي جعلك تتفوق علي الآن، هو أنَّ النزال من جولة واحدة لا أكثر و لا أقل...

"هاري"(يتكلم بهدوء): قبولك بالتحدي من الأساس هو خسارة...لم تدرك أنه من المستحيل أن تهزمني من أول نزال ربما في النهاية يظل لقب "البشري المثالي" مجرد لقب..بالمناسبة لا تغتر بنفسك فكلامي قبلا لا يعني أنك تستطيع هزيمتي إن تواجهنا مجددا..(يبتسم "هاري)

"كايتو" في صدمة تمامًا، لأول مرة يحس بهذا الشعور...."العجز"..

لكنه يرفض الهزيمة يرى الرقعة و يفكر في آلاف الخطط و التحركات لكنها تنتهي جميعها بخسارته..يرفض الإعتراف بذلك و يضرب يده على الطاولة و يقوم بتحريك الحصان

مدرسة النخبة New Century ج1: التلاعب ضد العبقرية ضد القوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن