الفصل04: قصير القامة.. غير متوقع

279 26 0
                                    

... بدأ الجميع يخرج من قاعة المحاضرات لاستكشاف الكلية واستغلال اليوم المجاني ، وكانوا في صخب وازدحام أثار اشمئزازي بعض الشيء، لذلك تريثت كي أخرج فردًا بعد خروج الجميع، ولاحظتُ"راي" يحادث شخصًا أسمر عملاق ، والظاهر أنه إفريقي ، يبدو كالغوريلا أكثر من كونه بشريًا.....آآآخ يا قصير القامة أتمنى ألا تقحم نفسك مع هذا الضخم.

وبالفعل خرج الجميع...، قمتُ من مكاني ببطئ شديد لأنني لا أزال أريد النوم، وضعت كلتا يداي في مؤخرة رأسي ،وبدأت بالمشي دون وجهة معينة.

مررتُ بغرف إقامتنا أولاً مبتعدًا عن المسبح والمتجر والمطعم ،لأتفادى الضجيج والاكتظاظ،وكما كان الأمر كانت الغرف أكثر من ممتازة ،وما إن لمحت السرير إلا وروادني النعاس، لكني اخترت الذهاب لأخذ حمام دافئ قبل أن أخلد للنوم.

أحضرت منشفة و ملابسَ نظيفة وذهبت صَوب الحمام، وقبل أن أبلغه..لمحتُ ذلك الإفريقي وبيده قضيب معدني بنهاية مدببة..كما أن الغضب بادٍ على هالته..

مسكين من سيتعرض للضرب من قبل هذا الثائر الإفريقي أريد أن القي نظرة بالفعل...ماذا؟؟؟ هل ذاك "راي"؟ سحقًا أتحتاج حقًا لتلك العصا المعدنية من أجل ذلك القزم المسكين!! الغسول يغطي عينيه بالكامل...والمنشفة على خصره ستعيق حركته وتمنعه من الهروب علي أن أفعل شيئًا..

في العادة أنا أتجنب إقحام نفسي في هكذا مواقف لكن....هووووي "رااي" إنتبه إنه خلفك أهرب

استدار الإفريقي مرتبكًا ونظر إلي ثم مباشرةً صرخ وهاجم "راي" المغطى بالغسول...

تفادى "راي" الضربة بالفعل؟؟ مع أنه لا يرى شيئًا!!

حاول الأفريقي طعنه بالنهاية المدببة ليتفاداها "راي" وهو يقفز في السماء برشاقة لم أر مثلها من قبل.. وظل" راي ماكوتو" يتفادى هجماته بسهولة تامة و كأن الغسول لا يحجب الرؤية عنه.

ما هذا؟ إنه يتفادى هجماته ويبتسم...إنه يستمتع بالأمر...

-هوووي"هاري" شكرًا لك لتحذيري من غدر هذا الغر

-من تنعت بالغر يا وغد خذ هذه......- يصرخ الإفريقي -

أصابه...أصابه...أصابه

في آخر لحظه يتجنب "راي" هذه الهجمة، ظننت أنه أصيب

-يوي"هاري" هل أعجبك الاستعراض؟ لا أزال لا أبصر شيئًا, هل أواصل أم أنهي الأمر؟؟

....بقيت صامتًا من الذهول...

-حسنًا سأنهي الأمر - مسح الغسول من عينيه -

-ما بك أيها الغوريلا السافل، ألم تستطع هزيمة قزم صغير؟ -يبستم بازدراء-

ينفعل الإفريقي ويندفع غاضبًا نحو "راي" رافعًا القضيب المعدني فوق رأسه بكلتا يديه ليضربه ضربةً شاقولية من الأعلى الأسفل...

يتجنب "راي" الضربة عن طريق الانسحاب بسرعة خيالية يمينًا و إلحاق لكمة قوية تحت فك الأسمر الضخم ليخر ساقطًا بلكمة واحدة...

ينظر "راي" إلى الضخم بابتسامة هادئة ويكلمه وهو فاقد الوعي تقريبًا وممددا على الأرض

-إسمعني ربما قد تم إستدعاؤكم جميعًا لكونكم دواهٍ وأصحاب عقول جبارة أو ربما لتناسق قدراتكم البدنية والعقلية... ،أتعلم شيئا؟ لقد تم إستدعائي لهذه الكلية لأني لا أقهر...ولأني لم أخسر من قبل ضد أي كان...مسلح أو غير مسلح... واحد ضد واحد "راي" يفوز تذكر هذا...

-"راي"!! من أين لك هذا

-هيهي ما رأيك "هاري" ألست قويًا!!

-لست أتكلم عن قوتك...أتكلم عن بشرتك الأنثوية الناعمة (ينفجر هاري ضاحكًا)

-تبًا لك "هاري" يكفي ضحكًا
(يواصل "هاري" الضحك ويتكلم "راي" في نفس الوقت)

- سأريك....(هاري ماكوتو)

-دعني أستحم أريد النوم

-حسنًا سأراك غدًا "هاري"

دخلت الحمام و فتحت المرش وظللت واقفًا تحته...

"راي ماكوتو"....لم تتعرض للهزيمة أبدًا صحيح!! لسوء حظك أعرف كيف يٌهزم أمثالك

مدرسة النخبة New Century ج1: التلاعب ضد العبقرية ضد القوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن