الفصل10: صياد أم فريسة؟

206 25 0
                                    

-لِمَ أخاف سيد "كاتشر؟أنا جيد في الرياضيات أصلاً لن أُضطرَّ للغش

-وهل أنت جيد في علم الحاسوب أيضًا؟(محاولاً ابتزازه)

-سيدي مع احترامي الكامل لك لستُ مهتمًا بالغش في الاختبار

-لستَ مهتمًا أو أنك تعلم أنك لن تقدر على الظفر بمائة مجانية في مادتي؟

-....هممم

-آآآه لا ادري لِمَ حذرني منك، لا تبدو مميزًا أبدا , على كل حال أنت تحت المراقبة صغيري.....إلى جميع الطلبة، لديكم الآن فسحة ربع ساعة إلى ان يحين موعد الامتحان سأخرج من القسم الان يمكنكم تغيير أماكنكمكما تشاؤون، أيضًا تستطيعون التعاون والتآمر فيما بينكم إن كنتم تنوون الغش لكن تذكروا العواقب وكونوا تلاميذ جيدين تأهبوا فالامتحان سيكون من عشرة أسئلة ومن ينته من الاجابة يخرج..

يقول الأستاذ" شارل"

-ما يهم فقط هو النتيجة والحاصل لا تكتبوا الطريقة وتفاصيل الوصول ، إن كانت الإجابة صحيحة تحسب وإن كانت خاطئة فلا.حظا

...يخرج كلاهما من القسم....

إذًا محبط عمليات الهروب في ألكتراز هنا...حسنًا سألعبُ لعبتك أيها الغر

-إذن انت جيد في الرياضيات؟

-آه؟ نعم أنا كذلك "آنَّا" ماذا عنك؟

-نقطة ضعفي..

-إذن ستغشين؟

-حل آخر؟؟؟

-أووو هل لديكِ خطة؟

-ليس بعد ماذا عنك؟

-لدي شيء ما...

-أخبرني به!!...

-حسنًا، أولاً.......

انتهت الربع ساعة ودخل السيد "فان كاتشر" حاملا أوراق الاختبار تصحبه نظرته المرعبة.

لاحظ أني لم أغير مكاني إطلاقًا رغم أن الجميع فعل ومنهم "آنّا"، إذْ تقدمت للطاولة ما قبل الأخيرة .

بدأ "كاتشر" بتوزيع أوراق المحاولات التي كانت بلونين مختلفين أزرق و أحمر يوزعها بشكل تقليدي إذ إن أعطى أول من في الصف ورقة زرقاء حصل الذي يليه علي ورقة حمراء وابتدأ بورقة حمراء في الصف الموالي ليكون من هم أمام وخلف وبجانب الاطلب يحملون اوراق مختلفة اللون مما يُقلِّص احتمالية محاولة الغش عبر أوراق المحاولات، ثم بدأ بتوزيع أوراق الإجابة التي تحمل نفس ألوان أوراق المحاولات و بذات طريقة التوزيع.

- حظا موفقًا أعتقد أنكم لن تغشوا صحيح سيد "تينما"؟؟(يبتسم)

بدأ الإختبار وأتى الوغد نحوي مباشرةً ظل بالقرب مني طيلة عشرين دقيقة

تجاهلته وشرعتُ في قراءة الأسئلة، أعتقد اني الوحيد الذي عرف جل الإجابات منذ أول قراءة ولم أستخدم ورقة المحاولات حتى...

مدرسة النخبة New Century ج1: التلاعب ضد العبقرية ضد القوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن