ماذا ان تزوج جنغكوك من خادمته

888 23 2
                                    

#ماذا_إن_تزوج_جونغكوك_الثلاثيني_خادمته_الصغيره
part one 🍰🥛
~~
كنت اجلس في غرفتي كالعاده اقرأ روايه جديده اشتريتها من مصروفي الذي جمعته منذ شهرين من اعمالي الجزئيه عندما اتت امي مبتهجه لغرفتي و هذه أول مره اراها هكذا.
امي"عزيزتي ساره الحلوه لقد وجد صديق اباكي علي عمل رائع"
اعتدلت في جلستي و قلت "و ما هي"
"ستعملين في قصر رجل ثري للغايه"
كشرت بوجهي و قلت" ماذا اعمل بالتحديد"
"خادمه بالطبع"
"امي انا لا اعتقد اني..."
"عزيزتي نحن بحاجه لهذا المال لعلاج والدك و لمصاريف دراستك الجامعيه"
لا احب هذه الأعمال  و لكن ظروفنا الماديه تمنعني من الرفض.
"حسنا امي اخبريه بأني موافقه"
قفزت بسعاده و ركضت خارجه من غرفتي متوجهه للهاتف لتحدث صديق ابي عن موافقتي علي العمل في قصر هذا الثري.
~~
في صباح اليوم التالي اتي صديق ابي و اخذني بسيارته الي قصره الذي علمت بأن اسمه جون جونغكوك و هو مشهور كثيرا في مجال التسويق.
وصلنا الي هناك و أوقف السياره أمام البوابه الرئيسيه لكنه لم يدخل و أخبرني بأني ادلف للقصر لوحدي و بأني سأجد مساعد السيد جون في انتظاري.
ودعته و مشيت في الطريق المؤدي الي القصر كان واسع حقا و من الجانبين تحطيني الازهار الجميله و الأشجار الضخمه.
ظللت اتأمل المكان و انا مذهوله الي ان وصلت للباب الرئيسي للقصر.
قرعت الجرس و وضعت حقيبتي  القماشيه علي الارض منتظره ان يفتح لي أحد الباب.
و لكن لم أحصل علي رد لذا قرعت الجرس مره اخري و أثناء ما اقرعه فتح باب القصر شاب مهندم اللباس.
انحنيت بأحترام و قلت " مرحبا سيدي انا الخادمه الجديده"
"لا لا لست السيد جون السيد جون في العمل انا مساعده زاك و لا تدعيني بسيدي قولي لي زاك فقط"
هززت رأسي بتفهم و بدءت أشعر بالتوتر ثم قال "تعالي سأريكي غرفتك و القصر و اعلمك بالقوانين"
دخلت ورائه و صدمت اكثر من فخامه قصره و من شده ضخامته، كيف لي أن لا اضيع هنا.
بدء يريني الغرف جميعها الي ان وصل لغرفتي كانت بجانب المطبخ. مساحتها مناسبه لي و كانت تبدو عاديه في عين شخص اخر غيري لكني رأيتها رائعه. تحتوي علي سرير ابيض و مرأه طويله و دولاب ملابس صغير و مكتب صغير أيضا و حمام.
قال زاك "السيد جون يحب النظافه جدا ،و لا تجعليه يغضب لانه سيفقد اعصابه فقط اتبعي اوامره ولا تجادليه... اوهه و ايضا يحب الطعام المنزلي... هل تجيدين الطهو؟"
فكرت قليلا و التمعت عيناي و قلت"اجيد خبز الكوكيز"
تنهد بقلق و قال" هل ستطعميه كل يوم كوكيز و حليب"
" حسنا المطبخ ليس لعبتي حقا لكن اوعدك بأني سأحسن من نفسي"
امسك كتفي بينما يخرج و قال" حسنا فقط حاولي بأن لا تطردي"
ضحك بسخريه و تركني وحدي في الغرفه.
أخرجت ملابسي و وضعتها في الخزنه لكني وجدت ملابس خادمات بالأبيض و الأسود.
تعجبت قليلا لكني قولت ربما انها هنا منذ زمن لان لا أحد ينظف هذه الغرفه.
بدلت ملابسي و ارتديت بنطال جينز ضيق و قميص باللون الرمادي و ربط شعري و خرجت لكي أعد طعام العشاء... سأحاول قدر المستطاع بأن أنال إعجابه و يثني علي.
توجهت للمطبخ و بدءت في عد بعض الاطعمه. حضرت بعض الدجاج المقلي و بعض الارز و سلطه و بعض الاطعمه الجانبيه.
لا أعلم ما يحب لذا فعلت تقريبا كل شئ اجيده و صنعت كوكيز أيضا.
~~
اتي منتصف الليل و السيد جون لم يأتي و كنت سأغفو بدون ارادتي لولا سمعت صوت سياره في الخارج.
نظرت من النافذه و وجدت سياره سوداء فخمه تقف أسفل القصر.. علمت انه هو لذا ظللت اراقب لكي أراه.
نزل من سيارته و كان يمتلك الكثير من العضلات و ضخم. وقعت في حبه فورا بدون ان اري وجهه.
رأيت وجهه من النور الذي ينبعث من الاضواء المعلقه خارجا... يبدو وسيم و أعجبني حقا.
دخلت بسرعه و توجهت للباب و انتظرته لكي أرحب به.
دخل للقصر و كان مرهق حتي انه تجنبني و لم يراني حتي و كان متوجهه لغرفته لكني قلت "مرحبا بعودتك سيدي"
نظر لي بطرف عينيه نظره متفحصه ثم قال " من انتي؟"
ماذا الم يعلم بمجيئي " انا ساره الخادمه الجديده"
نظر لي بكامل جسده و الإرهاق الذي كان يبدو عليه تلاشي فجأه و نظر لي بطرف عينيه و قال " ما هذا القرف الي ترتديه؟"
وقع قلبي في قدمي... لما تحول لوحش الان.
بلعت ريقي و قلت "ماذا تقصد سيدي"
قال و هو يتقدم نحوي بشكل مخيف " ما هذه القطع الرديئه التي ترتديها الست أضع لك ملابس  في غرفتك"
كان يقصد ملابس الخادمات التي وجدتها في غرفتي سابقا.
ارتجف جسدي لانه اقترب للغايه مني و الشر يخرج من عينيه.. كمشت في نفسي و نظرت للجهه الاخري و قلت و انا ارتجف " لم أكن أعلم بأنه يجب ان ارتديه"
امسك يدي بقوه لدرجه شعرت بأنها ستنكسر و شدني اليه و قرب وجهه من وجهي و قال بغضب " اذهبي و بدلي هذا القرف الان"
هززت رأسي برعب و دمعه من عيني خانتني و انا ارتجف بين يديه و يدي تؤلمني من قبضته.
ترك يدي و كأنه يرميني كنت سأقع لكني توازنت و ركضت بسرعه متوجهه لغرفتي و دموعي تنهمر.
سمعته بينما اركض يضحك بقوه و كأن شيطان يضحك و صدي ضحكه يرن في المنزل بشكل مخيف جعل قلبي يقف عن النبض.

ارتديت ملابس الخادمات التي رأيتها سابقا . كانت قصيره لدرجه ازعجتني.
ظفرت شعري و خرجت متوجهه لسفره الطعام و انا أشعر بتوتر.
رأيته يجلس في مقدمه السفره و عندما رأي اعطاني نظره خبيثه جعلت قلبي يقف مجددا.
قال بأمر"احضري الطعام"
ذهبت للمطبخ و جهزته جيدا و وضعته علي السفره بعنايه شديده و انا أشعر بنظرته الثاقبه لي و بالأخص لقدمي العاريه.
اعتقد اني في بيت شخص منحرف و نرجسي يحب استغلال الفتيات الأصغر منه.
قال بأمر مجددا"اعطيني كوب ماء"
سكبت له ماء و مدت يدي اعطيه له لكنه سحب يدي و جعل الكأس ينزلق منه و ينكسر و جعلني اجلس علي فخده الضخم و يديه تحاوط خصري.
حاولت انا افلت منه و اضرب يده و اصرخ قائله"افلتني"
و لكن بلا فائده الي ان...... تبا ما الذي يفعله هذا المنحرف.

~~
يتبع
~~
مجرد بارت قصير يوضح لكم احداث الروايه لكن الاثاره هتبدء من البارت القادم.
قولو لي رأيكم و اعتقادتكم للبارت الجاي ؟!✨
و شو عمل جونغكوك لساره ؟

ماذا ان تزوج جنغكوك من خادمته حيث تعيش القصص. اكتشف الآن