#ماذا_إن_تزوج_جونغكوك_خادمته_الصغيره
part nine 🍰🥛
~~
عد للمنزل و ارتميت علي السرير بتعب و انا افكر في ما قاله لي تاي في السياره.
~~"انا احبك. . . لا اريد اجابه الان فقط اردت ان اخبرك بهذا"~~
وضعت يدي علي وجهي بأنزعاج اخبئه. . . لما حياتي تتحول للأسوء يوما بعد يوم.
انا احب تاي ، و لكن ليس بالطريقه التي يريدني ان احبه بها.
لا احبه هو بل احب جونغوك.
حاولت ان اهرب من هذه الحقيقه كثيرا لكن الي متي سأهرب ، و هذا ليس يعني بأني سأسامحه.
اعتدلت في جلستي و أخرجت القفاز الاسود الذي انتزعته من يد هذا الرجل في وقت سابق.
ظللت انظر له بينما قلبي ثأر. شممت رائحته . . . رائحه جونغوك التي ادمنتها ، و لى أعلم من أين تأتي. هو لم يدخل لغرفتي من قبل لكني ما زلت اشم هذه الرائحه العذبه. لا أعلم لما و لكن قربت القفاز من انفي لكي اشمه.
هناك صوت في داخلي يخبرني بأن هذا الشخص هو جونغكوك.
تسارع نبضات قلبي الثأر اكثر عندما وجدت ان الرائحه التي في القفاز هي الرائحه التي كنت اشمها. . . الرائحه المطابقه لرائحة جونغكوك.
هذا مستحيل!! كيف ؟ كيف يحدث هذا؟ لا بالتأكيد انها صدفه. . . لا تشغلي بالك أليس بهذا انه فقط معجب مهووس لا أكثر.
نهضت من سرير و رميت القفاز في درج خزانتي ثم اغلقتها جيدا ، و ارتميت علي طالبه منه بأن يجعلني اغفو بأسرع وقت ليهدئ قلبي.
.
.
.
لا أعلم إن كان حلم ام لا. . . وجدت نفسي في شاطئ فارغ تماما من الناس و أمواج البحر تداعب قدمي العاريه ، و نسيم الهواء اللطيف يحرك شعري الطويل بحريه.
اغمضت عيني متأمله هذه اللحظه الي ان اتاني صوت شخص يناديني من بعيد يلهث كأنه يركض.
التفت لمصدر الصوت. . . كان هو من يركض اتجاهي و يناديني من بعيد بأبتسامته العذبه التي احببتها دائما اكثر من صراخه علي.
ابتسمت بتلقائيه له كأنه لم يجرحني يوما و لم يجعلني اذق الألم.
القميص المفتوح الصدر ، و البنطال كلاهما باللون الأبيض. . . كل شئ في داخلي دفعني للتقدم له واخذ خطوه للأمام لأخذ منه العناق الذي طالما حلمت به معه.
لا شئ يدوم. . .
الحياه. . .
العائله. . .
الأصدقاء. . . و حتي الحب.
امسكني يد شخص مجهول من يدي يمنعني من التقدم اكثر اليه. . . بدءت عاصفه سوداء تحيط بنا من كل اتجاهه و علامات القلق بدء تتسرب علي وجهه جونغكوك.
وقفت أمامه فتاه بذات فستان اسود طويل لا يلائم أجواء الشاطئ تمنعه من الاقتراب مني اكثر.
السواد بدء يحيط بي من كل اتجاه و صوره جونغوك امامي بدءت تتلاشي مع صوته الصارخ بأسمي.
حاولت ان افك يد هذا الشخص لكنها اقوي مني بكثير. . . شعرت بأني مقيده لا استطيع الصراخ او طلب النجده. . . صوتي تلاشى.
و هكذا اختفي امامي مع هذه الفتاه. . . و بلعني هذا السواد أيضا.
ربما هذا حلم فقط. . .
.
.
.
نهضت بفزع من نومي اتصبب عرقا. . . انه فقط مجرد حلم سئ.
أمسكت الهاتف و نظرت للساعه. . . انه الخامسه صباحا ، و مازلت ارتدي ملابسي التي كنت ارتديها امس.
حدث ضوضاء شديده من شده ضربه الباب علي الحائط . . . نظرت و وجدتها امي و علي وجهها الخوف الشديد.
"امي ما بك؟"
"والدك يموت... اتصلي بالاسعاف فورا"
لم أستطع التفكير حتي في ما قالته والدتي... اتصلت بالاسعاف بسرعه.
اتت ابي ازمه قلبيه مجددا.
.
.
.
الان الساعه الثانيه عشر ظهرا اجلس انا والدتي احر من الجمر ننتظر خروج والدي من غرفه العمليات انه بالداخل منذ الساعه السادسه. . . هل هو بخير؟ قلبي يعتصرني خوفا من فقدانه.خرج ابي من غرفه العمليات يحاوطه الأطباء من كل اتجاه. . . ركضت امي للطبيب المختص بحاله ابي.
امي ببكاء " أخبرني هل هو بخير؟"
مسح الطبيب عرقه بالمنديل و قال" للان هو بخير لكن وضعه حرج جدا"
وقفت بجانبي امي امسك كتفها لكي ادعمها. يجب ان يكون شخص منا قوي ليدعم الاخر و لسوء الحظ انا هو هذا الشخص.
امي " هل يمكن ان ادخل له؟"
"هذا ليس جيد ..."
امي بتوسل" ارجوك سيدي دعني اراه"
رق الطبيب لحال امي ثم قال" حسنا و لكن ارجوكي كوني صامته لانه يجب ان يرتاح"
شكرت امي الطبيب و ركضت لغرفه امي. . . ربما نسيتني او نسيت ان هذة ابي أيضا.
وجهه الطبيب حديثه لي " انسه اليس"
" نعم"
"بمناسبه تكاليف العمليه"
بلعت ريقي و قلت"ما بها؟"
"أعلم حالتكم الماديه و لكن تكاليف هذه العمليه مكلف جدا ولا نستطيع أن نخصم منها هذه المره"
"اسفه سيدي... كم المبلغ"
اصمدي أليس.... يجب ان تستعدي لأي مبلغ سيقوله.
"المبلغ اثنان مليون يوان"
لم اجب من شده صدمتي من الرقم.
بدءت اتلعثم قائله " لكن... لا أعلم أن.. "
"انا اسف انسه أليس يجب ان تبدري المبلغ و تسلميه لرئاسة المشفي"
تركني في حاله ذهول و صدمه. . . ماذا يجب ان افعل؟ هل اسرق ام ماذا؟
أسندت ظهري علب الحائط افكر في ماذا سأفعل.
قاطع تفكيري صوت من اعشقه.
"سلامه والدك"
فتحت عيني بدهشه بينما مازلت استند علي الحائط "ما الذي جعلك تأتي هنا؟ و كيف عرفت؟"
استند علي الحائط بجانبي بينما ينظر و قال "أعلم كل شئ عنك، و اعلم بأن مبلغ العمليه اثنان مليون يوان. . . تعلمين ان هذا المبلغ لا شئ بالنسبه لي"
كشرت بوجهي قائله" ما الذي تحاول الوصول له؟"
ابتعد عن الحائط بأثاره و حاوط يداه حولي علي الجدار مانعني من التحرك. قرب وجهه المثالي من وجهه و قال " استطيع ان اعطيكي هذا المال"
"لا احتاج شى منك"
لا احتاج شى منك فقط الإبتعاد عني سيجعلني استطيع ان اجمع شتات نفسي فقط.
ربما نسيت كيف اتنفس بينما هو بقربي هكذا. كم اردته ان يقترب هكذا مجددا مني و لكن هذا ليس الوقت المناسب.
"تعلمين بأنك ستسجني ان لم تدفعي المال"
أعلم هذا... لكن لا اريد الاخذ منه المال لكي لا يجعلني رهينه لديه لكن ليس لدي خيار آخر الان.
"سأخذ المال من تايهيونغ"
"حتي و إن اخذتي المال... استطيع بأن ادفع لشخص هنا و اجعله يفصل الاجهزه عن والدك... و يقتله"
صدمت من شده وقاحته و شره " هل وصلت بك نرجسيتك الي هذا الحد؟"
اقترب اكثر الي اذني و قال هامسا" ان كنتي تريدين ان يعيش والدك... و ان اردي بالا تسجني... تزوجيني"
.
.
.
خرجت من امي من غرفه عند ابي و نظرت لي متفحصه و قالت بخوف "ما بك؟ والدك بخير لا تقلقي"
بلعت ريقي بصعوبه و قلت بينما قلبي يتقطع لاجزاء" امي... انا موافقه علي الزواج من جونغكوك"
صدمت امي من قراري المفاجئ هكذا و هنا في هذا الوقت الصعب.
قالت غير مصدقه"هذا ليس الوقت المناسب.... و لما غيرتي رأيك فجأه"
أعلم بأن امي لن توافق عليه ابدا مهما يحدث الا في حاله واحده فقط.
قلت بكل ثقه " هل قبل ان اعلم"
كتفت يداها بغضب و قالت "تعلمي ماذا؟"
ردت بنفس الثقه" اعلم بأني حامل منه"
~~
يتبع