" اجلسوا جميعكم "
تحدثت السيدة جيون بنبرتها المعتادة الامرة ، نفذوا امرها بطاعة وترى ان الجميع يجلسون كما يريدون ، سوى شخص واحد محرم عليه ذلك ، وهي ليسا التي عليها تجسيد المرأة الراقية لهذه العائلة..
" سأدخل في الموضوع مباشرة ، بما ان رأس العام قد حل وقع الخيار علينا هذه السنة لتنظيم الحفلة الكبيرة اي بعد غد ، اريدكم ان تتجهزوا جيدا وتشرفوا على سيرها من الٱن ، لا اريد اي خطأ سمعتم ؟ "راقبت ايماءة الجميع و جونغكوك الذي يحدق بيهم بوجه يعلوه الاستغراب ، الم يتفوه اي احد بشيء ، حول ناظريه لامه مجددا حين نبست تقصده .
" جون انت لست معنيا بالتحضير ستقف مع اخوانك فقط "
" لست عجوزا امي سأفعل مايفعله البقية "
قال بهدوء يقصد ان الاخرين كبار في السن بطريقة غير مباشرة ، همهمة اطلقت من فاه العجوز الكبيرة ثم رفعت يدها تشير للخادمة بالتقدم .
سلمتها هذه الاخيرة بضعة اوراق حملت مهام لهم." سون اولا عليك بالالتفات لاختيار بدقة كل شخص سيخدم المعازيم في تلك الليلة اثق بحسك وبحس زوجتك معك لذا لابد من كون مينا معك ، بام ولوكاس عليكما بالاشراف على مايقدم من اكل للحضور ، لا اريد اي خطأ سواء من ناحية جودة الاكل او حتى طريقة تقديمها ، هيونا ، شون انتما الاثنان مسؤولان عن سليم المعازيم دعوة الحضور باكمل وجه وتصميم البطاقة كذلك ، مين-ها وجونغ-ها انتما من ستستلمان مهمة الاشراف على الاغلني والانغام في تلك الليلة ، ان سمعت الروك في القاعة ولو بالخطأ سأتبرأ منكما ، اخيرا ليسا ستكونين المسؤولة اختيار القاعة وتصميم ديكورها ، اعتمد عليك في هذا ... "
رمت كلامها بنبرة ٱمرة لاتخلو من القسوة والبرود ، اومأ لها الجميع بطاعة منصاعين لما امرتهم به." عسل محزن انك لن تكوني معي "
" سيدة جيون "
قاطع حديث بام وليسا تحدث جونغكوك قاصدا بكلامه امه التي حولت جل اهتمامها له.
" ساستلم انا مهمة ليسا ، ان كانت لاتمانع طبعا "
الجميل في الامر انه اخذ برأيها مع انه يعلم انها لن ترفض له طلبا بسيطا كهذا ، تصرفاته المراعية والجميلة تلك تكسبها مشاعر اعمق مما تكنها له ، نظرت له الكبيرة جيون ثم لليسا التي مسحت ملامح الحب من على وجهها وادرفت بعد ان فهمت انهم ينتظرون رأيها." لابأس معي ، لا امانع "
اومأت لها جيون وما ان حطت ابصارها على جونغكوك حتى شقت الابتسامة وجهها .
" ستكون معك ليسا "
اضافت بهدوء تراقب تحرك رأسه اعلى واسفلا في ايماءة بسيطة." يفضل ان نبدا من الان "
تحدث سون ووقف ثم تلاه الجميع يتحاورون حول انقسامهم لمجموعات.
" عمي هل يمكنني ان اكون معك ؟"
سألت احد بنات اخوته والتي تلتها توأمها راغبتان في مشاركتهما المجموعة ، نظر جونغكوك لليسا فغاينه كانت الانفراد بها لا ان يرافقه الاخرون.
أنت تقرأ
" Uncle "
Romance"انا ذنب لك جونغكوك توقف عن حبي" " انت الذنب الوحيد الذي اريد ان اكفر عنه لاليس " " لن اسمح بهذه الفضيحة ، على جثتي " " رحب بخطيبتك الجديدة جونغكوك " ايعقل انها الفتاة التي رمتها عائلتها لبرد الحياة ، احتواها خالها ؟ اليس هذا محرما ؟