" اتيت لمنزل ابني "
" منزلي هو منزلها امي ، اعلم انك لم تأتي من حبك لي القي مافي جعبتك رجاء "جلس جون في الاريكة المنفردة بينما ليسا بقت واقفة تحدق بالعجوز بحنق.
" تايمين سيتزوج اتيت لاعزمكم لزفافه غدا "حين قالت جيون لم تتمكن ليسا من حبس ضحكتها الساخرة.
" المرة هذه سنلقي بها هي من فوق "
همس هيسونغ في اذن شقيقه الذي بدا كأنه احب الفكرة جدا.
" لا ما رأيك ان اطلق عليها النمر ؟"نقلت جيون انظارها من ليسا الساخرة الى جون واكملت بابتسامة تحاول اقناعهم بأنها هنا للسلام .
" حسنا امي سنأتي "
رد جون يتنهد واقفا ، وقفت جيون كذلك تحدق بليسا بتحدي مبتسمة.اطل جايك وهيسونغ من خلف ليسا ، كأنهما يخبرانها انها ليست وحيدة هنا.
اومأت جيون تترك خلفها الدعوات ثم غادرت الشقة." ذات المؤخرة "
تمتمت ليسا بصوت منخفض لكي لايسمعها احد ومع ذلك جون قرأ شفتيها.ابتسم بخفة يمسح على شعره ثم جلس الجميع في الاريكة.
" هل ستذهبان ؟"
سألت كانا وهي تضع صينية العصائر في الطاولة اين يجتمع الجميع حولها." سنذهب جميعنا دون استثناء "
" لا اريد الذهاب "
قاطعتهم ليسا تكتف ذراعيها لمستوى صدرها ، نظر لها جون ثم استقام يغير مكانه مع جينا ليلقي بنفسه بجانبها."لماذا "
" لأنني لا اريد رؤية وجوههم ، تصيبني بالقرف "
" سيعتبرون هذا ضعفا منك نبضي ، سيظنون انك مختبأة منهم وخائفة من مواجهتهم "اخذ يبعد الخصلات من وجهها يتحدث وهو على انشات من وجهها.
" كما ان الزفاف سيساعدك بالعودة لساحتك ، انت لاليسا بجعتنا الشقراء "
ابتسمت ليسا معجبة بحديثه ، قضمت جدار خدها تمنع ابتسامتها من التوسع." حسنا "
كان اقناعها هذه المرة سهلا بالنسبة له هذه المرة فلم تعانده واستمعت له." الن تعرفينا ليسا ؟"
قال ريو قاصدا شقيقيها والفتاة بجانب هيسونغ ، حولت الشقراء اهتمامها من جون الى ريو تستوعب حديثه." اوه نسيت ، جايك وهيسونغ شقيقي التوأم الاصغر ، وهذه كانا ابنة خالتي تايو ، واختي ، وهذا ريوفان صديق جون من اسبانيا وصديقي الصدوق ، جينا حلوتي تعرفت عليها في اسبانيا "
تحدثت ليسا بابتسامة واسعة استلطفها الجميع ، حين نظرت لجينا وجدتها تجلس في حضن ريو .
" مهلا ماذا ، انتما "
أنت تقرأ
" Uncle "
Romance"انا ذنب لك جونغكوك توقف عن حبي" " انت الذنب الوحيد الذي اريد ان اكفر عنه لاليس " " لن اسمح بهذه الفضيحة ، على جثتي " " رحب بخطيبتك الجديدة جونغكوك " ايعقل انها الفتاة التي رمتها عائلتها لبرد الحياة ، احتواها خالها ؟ اليس هذا محرما ؟