"بَارْثُولُومْيُو "

645 58 67
                                    


خالي ، هل تعرف مكانا يمكنني استأجاره للتدريب اعني قاعة رقص "

كان هناك بالفعل مراكز لتعليم الباليه لكنها لم تكن تريد الانضمام لاي واحد منها فيحاولون رشوتها والاحتكاك بها كونها حكم للمسابقة..

حدق بها جونغكوك يتمعن في حركاتها الانثوية اللبقة ، كانت ناعمة وعرف انها حركات عادية بالنسبة لها ، طريقة حملها للكأس ، طريقة ارجاعها لخصلاتها خلف اذنها تجعله يتمعن فيها بشكل سيء..

" تعالي معي "

قال ثم وضع فنجانه جانبا يمد يده نحوها ، امسكتها هي دون تردد تنتصب واقفة من مضجعها ترافقه اين تخطو قدماه.

رحلة الاستكشاف التي قامت بها قبلا كانت لاشيء ، فالرواق الذي دخله هو توا لم تره من قبل وهذا جعلها عابسة قليلا .

ادار مقبض الباب يفتحه ، سحبها للداخل بخفة يشبع فضولها بما فوتته قبل امس.

كانت قاعة كبيرة بأرضية خشبية زلقة ، جدران باللون البيج حمل في سقفه زخرفات رومانية وما ماثلها وكأبسط مثال رسومات الملائكة ذلت الاجنح التي تحمل قوسا..

توسط السقف ثرية كبيرة لمعت بلوراتها المتدلية ، كانت اثنان كافيتان لاضاءة كل القاعة ، عودة للارض فقد لفت انتباهها البيانو الخشبي الابيض جانبا..

لمعت عيناها حين فهمت مغزاه وارتفع الحماس والسعادة عنها مخفية اياه خلف ابتسامة جميلة.

" صممت هذه القاعة مع البيت ولم اعرف كيف استعملها ، اظن انها من حقك ، سأضيف عليها بعض اللمسات وستساعدك ".

قال بهدوء يحدق بالقاعة التي لطالما اغلق بابها كونه دون حاجة لها ، وهاقد اصبحت من نصيب ابنة اخته راقصة الباليه الجميلة .

ما ان التفت حتى لمح لمعة الامتنان والسرور في عسليتيها ، ابتسم بخفة يطبطب على رأسها باستلطاف.

" شكرا لك ، انا ممتنة لك حقا "

كان اكثر شيء بسيطا قد يقدمه لها ، لكنها وعكسه اعتبرته اثمن شيء ، هي فتاة افتقرت ان يعطيها احد شيئا دون مقابل لذا كانت لاول مرة تعيش هذا الشعور.

" توقفي عن قول هذا ، يمكنكي اخذ المنزل ان اردتي "

قال بنبرة مختلف سمعتها لاول مرة منه ، فابتسمت عيناها له ثم اطلقت قهقهة خفيفة ترفع يدها وتحديدا السبابة تقربها من فمها بلباقة..

مرة اخرى تجبره على النظر لها بعمق ، وينزع عينيه عنها بصعوبة.

خرجا بعد ذلك بعد قدوم الرجال لتجهيز الصالة وازالة النواقص منها ، وهما في طريقهما للخروج من الرواق عبرا على تمثال لرجل من بملامح غاضبة يستر جسده العاري بقطعة قماش غطت مؤخرته ، اصلع وبلون نحاسي..

" Uncle "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن