" البَجَعَةُ المَيِّتَةُ "

401 24 104
                                    

.
.

جميع الكاميرات صورت اللحظة وجميع الاعين رأت مايحصل ، وضعوا ليسا تحت الامر الواقع.

دفعها جون عنه ثم نظر لليسا التي حملت ولاول مرة نظرات هو لم يفهمها ولم يرى مثلها.

" نسيت ان اخبركم ان ابني الاصغر عقد خطبة مع عارضة الازياء سيو ييجي "
نطقت جيون في قمة فرحها .

" تلك اللعينة اخبرتكم دعوني اقتلها اتركني هيسونغ "
تخبطت كانا بين ذراعي هيسونغ راغبة بالانقضاض عليها

" ماذا تظنين نفسك فاعلة يا امراة "
هسهس جونغكوك بغضب عكسه كانت مبتسمة باستفزاز ورفعت يدها للكاميرا تظهر الخاتم الالماسي الذي توسط بنصرها.

" مبارك لنا حبيبي "
بعد تلك اللحظة امرت جيون باخراج الصحافة واعلنت عن انتهاء الحفل فيخرج جميع الحضور.
وهذا لضمان ان ليسا لن تفجر المكان عليهم.

" تلعبين بالنار جيون؟ "
التفتت لتقابلها ببرود جيون كانت النار وليسا كانت الجليد .

" أخوك في يدي "
هددتها بشكل واضح لانها تعلم ان اغلى شخص لها هو سان.

وتعمدت ذكره لكي لاتقوم بحركة ما وهذا خير دليل انها تخشاها.

" اتمزحين ؟ ان اردت أخي سيكون أمام ناظري قبل ان تغادر روحك جسدك ، لكن سحقا لست وضيعة لأجعل معشوقي يشاهد منظر مقتل والدته الساقطة من معشوقته امام ناظريه "
كان اكثر قوة من ان تتزعزع بسهولة بسبب حركة سخيفة كهذه ، وان يكن اعلنت خطوبتهما ؟ غدا سيقيمان الزفاف.

" حبيبي "
" نبضي "
" ساعدني في النزول رجاء "
تخطى الجميع من اجلها ليساعدها في نزول المنصة.

" جونغكوكي "
ان كان هناك جائزة لأكثر شخص بوجه وقح فسيقدم لييجي.

لم يعرها ذرة اهتمام حتى لم يلتفت ليرمقها بثانية واحدة.
" اراك لاحقا ياخطيبي "

" دعني هيسونغ سأنتف شعرها "
صرخت كانا بنفاذ صبر تحاول الهروب من سجن ذراعي هيسونغ حولها.

" اهدإي كانا..ان وضعتها مع اصغر عضو في الياكوزا سيكسر عظامها ، وإن كانت تظن ان بقائها سالمة لهذه الثانية خوفا منا فهي مخطئة..لاحرجك امام الناس قبلا "

تحدثت ليسا بنبرة ثابتة هادئة تحمل بين طياتها القوة والثقة.

" لن احاربك من أجل رجل ، لأن هذا الرجل كان ولايزال خاصتي قبل ان تعي انت على الحياة ، هو سيعود لي وانا لن افلته لذا حظا اوفر "
ابتسمت لها بهدوء ، لم تكن ابتسامة ليسا المشرقة التي تبدو كألماس براق ، كانت رسالة تحدي واضح وصريح.

" Uncle "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن