لا تنسوا ترك تعليق بين الفقرات و ⭐
♫︎♫︎♫︎♫︎♫︎☾︎RassiL☽︎♫︎♫︎♫︎♫︎♫︎
نبرتي أصبحت منخفضة فجأة اراقبه واتمعن في وجهه محاولة التذكر .
" أظن أن تلك الحيلة قديمة بعض الشيئ ، إن كنتِ تريدين التقرب مني ليس عليك خلق هاته المسرحية ثم تقولين أين رأيتك أليس كذلك "
لم يعطني حتى فرصة للرد لأنه غادر بالفعل تاركا إياي ورائه أتعامل مع صدمة ما قاله .
لقد نجح في استفزازي وقلب مزاجي بالفعل ، لازلت أحدق في ظهره وهو يغادر وأنا في مكاني متجمدة "سيعلن عن الفائز بعد قليل لا تهتمي له " وضع كلارك يده على ظهري يدفعني قليلا لأتقدم وكل تفكيري في هذا الوقح الذي ازعجني .
كانت الأصوات تتعالى كلما اقتربنا من قاعة المحاضرات التي سيتم الاعلان بها ومع فتحي للباب حتى اتضح الصوت أكثر .
لوحت لي ليكسي من بعيد لأتجه ناحيتها أجلس امامها لتحدق لي بفضول بينما تشير بعينيها للبقعة تلك
"ماذا حصل؟"
نفيت برأسي أرفض الحديث عن الأمر فقط أركز في مدير الكلية وهو يقف امام الميكروفون ويضربه بخفة ليُصدر صوت صفير .
" مرحبا بكم جميعا ،وشكرا لحضوركم ، الجميع يعلم سبب اجتماعنا اليوم ، هو اختيار الفائز الذي سيتم التكفل بإقامته وتدريبه في شركة "Legal Nexus" للمحاماة بايطاليا "
صمت قليلا ورأيته يبحث في الحشد عن شخص ما ثم ثبت نظره على شخص بعيد بالخلف يبتسم له قليلاً ثم يعيد بصره علي بالضبط ليبتسم أيضا .
استغربت من ذلك وادرت وجهي للخلف ابحث عن ما كان يراه لأرى نفس الشخص الذي سكب علي القهوة ذلك الوقح .
التقى بصرنا ليبتسم لي ثم يومئ رأسه قليلا لأعبس بوجهه ثم ألتفت مجددا
" لقد قرر شخص عظيم أن يتبرع لجامعتنا وأن يضم لشركته إحدى طلبتنا للتدرب لست أشهر ، هذا سينفعه في سيرته الدراسية والمنهية بالفعل .دعونا لا نطيل هذا ونبدأ بالسحب فقط "انهى خطابه بابتسامة متوترة ولازال نظره مثبتا على الشخص الذي يجلس بعيدا واستغربت من سبب توتره من شخص مثله ؟
توجه ناحية تلك العلبة التي تحتوي على القصاصات التي تحمل أسمائنا نحن الخمسة الأوائل يأخذ واحدة ثم يعود للميكروفون يفتحها ببطئ .
شعرت بنبضاتي تتسارع ونسيت كل شيئ من حولي أركز على حركته تلك وهو يفتح القصاصة الصغيرة .
يد ليكسي قبضت على خاصتي تشجعني فقط بتلك الحركة "راسيل يانغ تفضلي "
فتحت عيناي على وسعهما ولم أصدق أن هذا حصل فعلا لازلت احدق بلكسي التي تدفعني كي أقف من مكاني .
حملت نفسي ورسمت خطواتي ناحيته ليشير لي بأن ألقي كلمتي ، وقفت هناك فقط الجميع يحدق بي باهتمام ، مسحت تعرق يدي على فستاني ثم قلت أخيرا بثبات
" أود أن أعبر للشخص الذي خصص هذه المنحة لنا عن امتناني العميق وشكري الجزيل له على السخاء الكبير الذي أظهره بمنحي هذه المنحة الدراسية. بفضله، أصبحت قادرة على متابعة تعليمي بشكل أفضل وتحقيق أحلامي الأكاديمية.لا يمكنني وصف مدى امتناني تجاهه وتقديري له. منحني فرصة لا تقدر بثمن،
أعدكم بأن أعمل بجد واجتهاد لاستحق هذه الثقة "
جولت نظري على الحاضرين جميعا ليسقط نظري فيه مجددا ولازال يبتسم تلك الابتسامة المتعجرفة وكأنه يستمتع بهذا العرض . وقف من مكانه يغادر من هناك بينما نظري لازال مثبتا عليه أحاول التذكر أين رأيته وفجأة تذكرته .
انه هو الشخص الذي تحرش بي بالمعطم وهو الشخص الذي كاد أن يقتلنا .
شعرت بنبضات قلبي تسارعت فجأة على استرجاع تلك الذكرى التي كنا بها عند الجرف .
انسة يانغ اتبعيني"
اخرجني من ذكرياتي صوت الرئيس لأتبعه فقط وأرمي تلك الذكريات بعيدا أركز على هاته اللحظة السعيدة ، صوت الحذاء ضد الأرض هو كل ما يُسمع في الرواق .
توقفنا أمام مكتبه أخيرا ليتقدم هو الأول يجلس بالكرسي الذي وراء المكتب ثم يشير لي بالجلوس .
مد يده ناحية الدرج يخرج ملفا من هناك ثم يضعه فوق المكتب
"يجب عليك التوقيع هنا فقط وبهذا تنتهي الاجراءات"
أخذت العقد من يده لأبدأ بقراءة تاريخ التوقيع وتاريخ البدأ ثم أخفضت نظري للأسفل
الغرض من هذا العقد هو تقديم فترة تدريب للمتدرب في شركة المحاماة لمدة ستة أشهر.
مدة التدريب: تبدأ فترة التدريب في الخامس من افريل وتنتهي في الخامس من سبتمبر أقر بموجب هذا العقد بما يلي:
أنت تقرأ
CONTRACT(عقد)
Romanceفي لقاء مصيري بين رئيس شركة المحاماة "ٱرثر "، و"راسيل" الطالبة الطموحة التي تسعى جاهدةً لتحقيق حلمها بأن تصبح محامية، يبدأ رئيس الشركة في تدبير خططه الخبيثة لتوريطها في عقد يبدو مغريًا، ولكن في الحقيقة، يحمل ثغرات ومخاطر غير مرئية. ترى راسيل هذه ال...