ꨄ︎ 𝑹𝒂𝒔𝒔𝒊𝑳 ꨄ︎
.
.
.
.
."أريدكِ أنتِ"
نظرت إليه بزاوية عيني لأجد وجهه متجهمًا ومركِّزًا على الطريق.
كل شيء فيه يوحي بالثقة والبرود، وكأن ما قاله للتو لم يكن شيئًا ذا أهمية.
هذا البرود جعلني أكثر حيرة. كيف يمكنه أن يكون هكذا هادئًا بينما أنا أشعر بالانهيار من الداخل؟"ماذا تقصد بأنك تريدني؟"
سألت، محاولًة الحفاظ على نبرة صوتي مستقرة.
لم يلتفت إليّ، فقط أجاب ببرود
"ما سمعتيه "
كل ما حولي أصبح ضبابيًا بينما تسارعت دقات قلبي وتعرق كفي لأمسحه في بنطالي بتوتر . قشعريرة سرت في جسدي من كلماته تزيدني إظطرابا فقط .
لم أكن أصدق ما يقوله. كيف يمكن أن يريدني بعد كل ما فعله؟.
حاولت أن أسيطر على نفسي، وأن أحافظ على هدوئي.
"لا أصدق ذلك، قبل شهرين فقط كنت تكرهني، لقد كنتَ تعاملني كعدوة.مالذي تغير الآن؟"
نظرت إليه بحدة، محاولًة فهم نواياه.عاد لينظر إلى الطريق مرة أخرى."الأشياء تتغير راسيل أحيانًا لا نستطيع التحكم بما نشعر به. ما كنت أظنه كراهية كان شيئًا آخر تمامًا."
أفكاري تشابكت بعدم فهم ، كيف يمكن أن يتحول هذا الكره إلى شيء آخر؟ حاولت أن أفهم ولكن شعور الشك وعدم الإستيعاب سيطر علي ."وما هو هذا الشيء الآخر؟"
طرحت فضولي بصوت منخفض، محاولة أن أحافظ على رباطة جأشي وكل ما أتمناه هو عدم سماع ما في بالي .
"مشاعر لا أستطيع تفسيرها بسهولة. لكنني أعلم شيئًا واحدًا، لا أستطيع تحمل رؤيتك مع شخص آخر."
قال ذلك بنبرة جادة، مشوبة بالتملك لأتنهد بضيق وألتفت للنافذة أنهي هذا الحوار .
إقتربت السيارة من لافتة كتب عليها "فينيتو" لمعت في الظلام لألتفت له مجددا بحيرة عن وصولنا إلى الحدود؟ لكنني قمعت فضولي لعلمي بأنني لن أتحصل على إجابة منه ، كما أن الجو محرج ولا أرغب في مواجهته مرة أخرى .
ثقلت عيناي ببطئ وغلبني الإرهاق رغم محاولاتي لمقاومة النوم إلا أن عقلي كان مرهقا ومشوشا ولم يتحمل أكثر .
أغمضت عيناي أخيرا وتركت نفسي تغفو علني أجد في النوم هروبا مؤقتا من هذا
الواقع المعقد❥♡。☬.♡❥
استيقظت من نوم عميق لأجد نفسي فوق سرير ناعم ووسادة مريحة. إحتضن جسدي قماشا بلون أزرق مخملي داكن ناعما .
أنت تقرأ
CONTRACT(عقد)
Romanceفي لقاء مصيري بين رئيس شركة المحاماة "ٱرثر "، و"راسيل" الطالبة الطموحة التي تسعى جاهدةً لتحقيق حلمها بأن تصبح محامية، يبدأ رئيس الشركة في تدبير خططه الخبيثة لتوريطها في عقد يبدو مغريًا، ولكن في الحقيقة، يحمل ثغرات ومخاطر غير مرئية. ترى راسيل هذه ال...