18 ☾︎RassiL☽︎

227 13 9
                                    

ꨄ︎ 𝑹𝒂𝒔𝒔𝒊𝑳 ꨄ︎

.
.
.
.
.

"أين الجميع "

وقفت في منتصف الساحة الواسعة محاطة بالأضواء الملونة والأنوار النيونية التي تزين مدينة الألعاب .
جميع الألعاب مفتوحةوجاهزة للاستخدام، من العجلة الدوارة الكبيرة التي تلوح في الأفق، إلى الأرجوحات التي تدور وتصدر أصواتًا موسيقية مبهجة.
رغم كل هذا ما لفت إنتباهي إلا الهدوء الغريب الذي يحيطنا ، لا يوجد صوت للحشود أو ضحكات الأطفال أو صراخ المراهقين .
المكان فارغ تماما
وكأن الحياة قد توقفت للحظة .
لم أستطع منع نفسي والدهشة من خلو المكان من الناس .
كل ما يُسمع هو صوت الموسيقى الهادئة في الخلفية .

رائحة حلوى القطن والكراميل تعبق الأجواء ، الأضواء الساطعة ، كل شيئ بدا طبيعي كما يجب أن يكون ، بإستثناء أنني كنت الوحيدة هنا .
بينما كنت أتفحص المكان بحثا عن أي علامة لحياة سمعت صوت خطوات خلفي لأستدير له بحيرة .
قابلني فقط بإبتسامته المعتادة تلك

"أين الجميع؟"

سألت مرة أخرى، بصوت ممتلئ بالاستغراب.
ليقترب آرثر ببطء، مع تلك الابتسامة التي لطالما كانت تثير استيائي.

"قلتِ لي أنكِ تكرهين الازدحام... لذا استأجرت المكان لنا الليلة"

خرجت كلماته واثقة وغير مكترثة كما لو أنه يفعل شيئا عاديا .
هل هذا كله لنا!؟
نظرت حولي مرة أخرى
إلى الأرجوحات الدوارة التي تنتظرنا، والعجلة الكبيرة التي تبدو كأنها تتوسل إلينا للصعود.
هذا شيئ لا يمكن تصديقه .

"هذا... هذا كثير جداً يا آرثر. لمَ كل هذا؟"

حدقت بآرثر بعينين متسعتين، غير قادرة على إخفاء اندهاشي.

"أردت أن أريكِ كيف يمكن أن تكون الأماكن الهادئة أكثر متعة، إنه كله لكِ، فقط أنتِ وأنا لا داعي للقلق من أي شيء، ولا من أي شخص"

قال بابتسامة خفيفة يقترب خطوة أخرى ، نبرته تلك وطريقة حديثه التي كانت مزيجا من الثقة والهدوء أشعرتني بعدم الإرتياح والراحة في ٱن واحد .
لا أعرف كيف أتعامل مع هذا النوع من الاهتمام.

"هل تنفق أموالك بهذه السهولة دائمًا؟"

لم أتمكن من إخفاء إستغرابي وترددي ، داخلي صرخ بشك متسائلا عن النوايا الحقيقية وراء تصرفه ! لا أستطع تصديق صدق نواياه ، إنفاق ماله بهاته السهولة على شخص قبل أسبوعين فقط كان يعاملها كعدو .

CONTRACT(عقد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن