ꨄ︎ 𝑹𝒂𝒔𝒔𝒊𝑳 ꨄ︎
.
.
.
.قبل أن تبدأو في القراءة فقط أريد طلب منكم
تابعوني على الأنستغرام رح حط الرابط فالبايو .
ولا تنسو ترك تعليقاتكم وسط الفقرات .تحذير :الفصل شوية 🔞🤏🏻
اتركو الفصل لليل ولا تنسو تشغيل الغنيةall mine plaza 🙂💯اقترب مني ببطء، كل خطوة منه تذيب ما تبقى من تماسك داخلي.
عيناه مظلمة، مليئة بشيء لم أستطع الهروب منه، شهوة فاضحة، نظرة تعريني تماماً.شعرت بحرارة جسده تقترب، تتسلل إليّ كأنفاسه اللاهثة التي تكاد تلامس شفتي.
اقترب أكثر حتى أصبح وجهه قريباً لدرجة اختلطت أنفاسنا.
همس بصوت خافت ولكن عميق." أنتِ تدفعينني إلى الجنون ولا تدركين حتى ما فعلته بي"
حاولت أن أرد، أن أقول أي شيء، لكن الكلمات خرجت مني همسًا مهتزًا.
"مالذي فعلته ...؟ أنا.. لم أقصد..."
قبل أن أنهي جملتي أمسك بيدي بشدة وسحبها بسرعة للأسفل بين ساقيه
لأشعر به ، لأشعر بتلك الصلابة الصادمة تحت أصابعي.
حرارة جسده انفجرت بين يدي، وصدمة اجتاحتني بالكامل.اقترب أكثر، وهمس بجرأة فاحشة.
"هل تشعرين الآن؟ هذا ما تفعلينه بي"
وجهي احمر فجأة، والخجل تملكني.
لم أستطع حتى أن أتحرك أو أتكلم، كلماتي انحبست في حلقي.
حاولت أن أستوعب ما يحدث، أن أسيطر على عقلي، لكن جسدي كان قد خرج عن السيطرة تمامًا، يحترق بنار غريبة لا أستطيع إطفاءها.أردت أن أسحب يدي، أن أستعيد ما تبقى لي من الكرامة، لكن صوته، ذلك الصوت العميق الفاحش، قطع عليّ أي فرصة للهرب.
همس بقرب أذني بنبرة أكثر عمقا
"لا تتظاهري بالبراءة راسيل ... اعلم انك تريدين هذا بقدر ما اريده ...
قلبي قفز من مكانه وضيق انتشر بصدري ، وكأن الهواء يهرب مني.
لم أكن أعرف كيف أجيب أو حتى كيف أتصرف.
يده الأخرى انتقلت إلى عنقي، ضغط بها أكثر، ليس بقسوة، ولكن بشكل يشعرني بأنني تحت سيطرته بالكامل، وكأنني لا أملك خيارًا. نبرته أصبحت أكثر تملكًا، وكلماته لفت حولي كما لو كانت قيدًا لا يمكنني التخلص منه.
أنت تقرأ
CONTRACT(عقد)
Romanceفي لقاء مصيري بين رئيس شركة المحاماة "ٱرثر "، و"راسيل" الطالبة الطموحة التي تسعى جاهدةً لتحقيق حلمها بأن تصبح محامية، يبدأ رئيس الشركة في تدبير خططه الخبيثة لتوريطها في عقد يبدو مغريًا، ولكن في الحقيقة، يحمل ثغرات ومخاطر غير مرئية. ترى راسيل هذه ال...