15 ☾︎RassiL☽︎

257 14 4
                                    

لا تنسو التعليق بن الفقرات وإبداء رأيكم فكل مقطع بليز🙇🏻‍♀️

لا تنسو التعليق بن الفقرات وإبداء رأيكم فكل مقطع بليز🙇🏻‍♀️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ꨄ︎ 𝑹𝒂𝒔𝒔𝒊𝑳 ꨄ︎

تلك الراحة التي إعتدتها في غيابه إنتهت الٱن مع دخولي للمكتب .
لقد كان يجلس هناك رفقة كرستيان يؤكد لي فقط كم أنه نذل ولن يختفي من حياتي.
مهما حاولت خلق أعذار له بعد تلك الليلة لم أجد نفسي جاهزة لمسامحته ولا حتى في التفكير بذلك.
وقفت هناك لثواني أحاول أن أبدو طبيعية متظاهرة بأن كل شيئ بخير ، وأنني لست متأثرة برؤيته ، لكن ما إن رفع عينيه وسقط نظره علي حتى فشلت في تمثيلي وملامحي بأكملها تحولت للغضب و الحقد .
كسرت تواصلنا البصري أتجاهله أدفع تلك الأفكار لمؤخرة رأسي أحاول أن لا أسمح لضعفي بالظهور مجددا .
باتت خطواتي ناحية مكتبي ثقيلة وأضحت الطريق طويلة فجأة ، نبض قلبي بسرعة مع شعوري بتحديقاته ناحيتي وإلتوت قدمي أكثر من مرة بسبب توتري .
جلست على الكرسي أخيرا أسرق نظرة سريعة ناحيتهم لأجدهم يحدقون بي بفضول وكأنني شيئ تم اكتشافه حديثا ، أبعدت بصري مجددا أبلع ريقي بتوتر .

كيف سأتعامل معه الآن؟ كيف سأتمكن من العمل بجانبه بعد كل ما حدث؟ دارت هاته الأسئلة في رأسي بلا توقف، ومهما حاولت التركيز على شيء آخر، عادت تلك الليلة لتطاردني وتشوش عقلي .
تسلل كرستيان إلى جانبي يضع إبتسامة مشاغبة على وجهه وكأنه يخطط لشيئ ما لأقطب حاجباي بإستغراب أنتظر بدأ حديثه بعد إنتهاء إلتوائه

"هل إشتقتِ لرئيسك؟"

هز رأسه في اتجاه ٱرثر يشير له لأدير رأسي بإتجاهه لأراه يحدق بفضول يترقب إجابتي .

"لمَ سأشتاق لشخص يتسبب بالفوضى لحياتي ؟"

لم أكن بحاجة لأخبئ مشاعري عن كرستيان هو يعلم كل شيئ بالفعل.
يعلم أنني عالقة هنا ولست بمحض إرادتي .

"أوه،  الأمور معقدة بعض الشيء"

بدل نظره بيني وبين ٱرثر مع نبرة ساخرة وكأنه يستمتع بهذا الموقف  .

CONTRACT(عقد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن