⚖️
ꨄ︎ 𝑹𝒂𝒔𝒔𝒊𝑳 ꨄ︎" إذن كيف العمل ؟" كان كرستيان الذي على ما يبدو أنه المقرب من ٱرثر يتكئ على الحائط الذي يقابلني يضع ابتسامة مشرقة على وجهه . رفعت نظري له لثواني قبل أن أعود مجددا لما بين يداي أجهز قهوتي في مطبخ الشركة
"ليست سيئة " تمتمت بين شفتاي بينما لازال تركيزي على قطرات القهوة التي تنزل من الٱلة التي أمامي ، في الحقيقة هي ليست سيئة ربما فقط لو أنها لم تكن شركة تتعامل مع القضايا الاأخلاقية، أو ربما أنني لست عالقة مع رئيس تنفيذي مثل ٱرثر ، بالطبع ستكون الأجواء مغايرة
ضحك كرستيان بخفة وقال " أظن أن آرثر يضغط عليكِ كثيرًا. هذا هو أسلوبه، لكنه يقدر العمل الجاد."
نظرت إليه بعينين نصف مغمضتين أضيف قليلًا من السكر إلى فنجاني. "أعرف أن آرثر لديه معايير عالية، لكن أحيانًا يشعرني وكأنني أتعامل مع قنبلة موقوتة."اقترب كرستيان ببطء يأخذ مقعدًا بالقرب من الطاولة. "آرثر ليس سيئًا كما يبدو. لديه جانب آخر، لكنه نادرًا ما يظهره. ربما يحتاج شخصًا مثلكِ لكسر تلك القشرة الصلبة."
ابتسمت بسخرية، وقلت: "هل تحاول أن تلعب دور الوسيط الآن؟"
هز كرستيان رأسه بنفي وهو يرفع يديه كأنه يستسلم. "لا، لا. لكنني فقط أردت أن أخبركِ أن الأمور ليست دائمًا كما تبدو. آرثر قد يكون معقدًا، لكنه ليس بلا قلب."
أخذت رشفة من القهوة، أفكر في كلمات كرستيان. ذكريات الليلة الماضية داهمتني بسرعة، ووجدت نفسي أعيد مشاهد تلك اللحظات في ذهني مرارًا وتكرارًا. آرثر، الذي اعتبرته لوقت طويل مجرد وحش بلا مشاعر، أظهر لي جانبًا مختلفًا. جانبًا هشًا ومكسورًا تحت كل تلك القسوة والبرود. لقد كانت لحظات قصيرة، لكن حقيقية، حين انهار أمامي وأظهر لي مدى ضعفه.لكن تلك اللحظات لم تدم طويلاً. كان يعود بسرعة إلى قناع القسوة، إلى الدور الذي يلعبه ببراعة. تلك الانتقالات السريعة بين اللين والشدة، بين الإنسانية والوحشية، جعلتني أشك في مصداقية تصرفاته. هل كانت تلك اللحظات الضعيفة حقًا جزءًا من شخصيته؟ أم أنها كانت مجرد عرض آخر، طريقة أخرى للتحكم بي، للتلاعب بمشاعري؟
تذكرت كيف كان يتصرف عندما نكون في المكتب، وكيف يتعامل مع زبائنه وعماله. كانت هناك لحظات يُظهر فيها اهتمامًا حقيقيًا. لكن تلك اللحظات كانت دائمًا تتبعها تصرفات باردة، أو حتى قاسية، وكأنها كانت هناك فقط لتضليلنا.
كرستيان يقول إن آرثر معقد، وإنه ليس بلا قلب. لكن كيف يمكنني الثقة في ذلك؟ كيف يمكنني التصديق أن تلك اللمحات من الإنسانية هي أكثر من مجرد تمثيل؟ آرثر قد يكون معقدًا، لكنه أيضًا خطير. خطير بما يكفي ليجعلني أشعر بالتوتر والخوف منه، حتى عندما يبدو أنه يحاول أن يكون لطيفًا.
أنت تقرأ
CONTRACT(عقد)
Romanceفي لقاء مصيري بين رئيس شركة المحاماة "ٱرثر "، و"راسيل" الطالبة الطموحة التي تسعى جاهدةً لتحقيق حلمها بأن تصبح محامية، يبدأ رئيس الشركة في تدبير خططه الخبيثة لتوريطها في عقد يبدو مغريًا، ولكن في الحقيقة، يحمل ثغرات ومخاطر غير مرئية. ترى راسيل هذه ال...