Enjoy 💗
ييبو يجلس علي الأرض عند قدمي زان الجالس علي الأريكة تنهد ييبو بعمق وبدأ يتحدث
" قبل أي شيء صغيري "
" أنا أحبك "
قال ييبو ليرفع زان عينيه لقد قالها ييبو أخيراً هكذا إذا يشعر الشخص عندما يتم الإعتراف له من الشخص الذي يحبه تسارع في دقات القلب رجفه خفيفة في الأصابع يكاد يبكي لم يغفل ييبو عن كل هذا لذا شد بقوه علي أيدي زان وأكمل" أحبك كثيراً لم أقولها سابقاً لأنها لا تتناسب مع ما يشعر به قلبي تجاهك "
" اردت أظهراها بأفعالي لذا تجاهلت الكلمات التي لا تعبر عن مشاعري بشكل صحيح "" لكنني أحبك كثيرا وابدا أريد تدليلك ومعاملتك بلطف اريد افسادك قدر أستطاعتي "
" كلما رائيتك تتسارع نبضات قلبي وكأنه علي وشك الانفجار "
" لقد تخطيت مرحلة الحب معك زان لذا لم تعد كلماته كافيه من أجلك "
" زان أنت تعني العالم بالنسبة لي "" أحب الضحك معك والاستماع إلى أحاديثك أحب لمساتك الخجولة أعشق خصلاتك السوداء وعيناك الشبيه بالنجوم "
" لم أعتبرك بديلاً عن هان أنت أصبحت كل ما اريده لقد وقعت في حبك منذ أن وقعت عيناي عليك أول مره شعرت بالتملك تجاهك"
" انت أغلا ما أملك أريدك أن تعلم أنني أكون أسعد الناس عندما أري ابتسامه منك أنت وإن كنت خادما فأنت سيد روحي "
" أحبك كثيراً وسأحبك أكثر وسأغرق في حبك حتي تفني روحي "
" أحبك زان "
أنهي ييبو حديثه وهو يطبع قبله لطيفه علي جانب شفتي زان متذوقا الطعم المالح لدموعه التي تلوث وجههعانقه زان بقوه وعلي صوت شهقاته
" أنا أحبك ييبو... أحبك"
نطق زان بصعوبة ليبعده ييبو وهو يمسح بكفيه دموع زان برفق" توقف الآن عن البكاء من الآن فصاعدا لا أريد رؤية المزيد من هذه الدموع "
" وأيضاً أنا لا أحب جسدك "
قال ليرفع زان عينيه بسرعة وهو يحدق به ليستوعب ييبو ما قاله" لا لا ليس كما تفهم أعني أنا أحب جسدك لأنه لك ليس لأنه مثير للغاية "
قال ليحمر زان خجلاً من تعليق ييبو" تعال معي "
وقف ييبو وهو يأخذ زان من يده ليريه الغرف
أنت تقرأ
أحزنوني حتي هلكت
Romanceزان يعمل كخادم في قصر وانغ ييبو رجل الأعمال المعروف يقوم بأغتصاب زان وهو في حالة سكر يستيقظ صباحا ليجده في سريره ماذا سيفعل معه وكيف يتصرف بعد أن يعرف بأن زان هو نفسه الوريث الوحيد لمجموعة شركات شياو yizhan 💚 تحديث يومي ❤️ I love you ❤️💚 انتهيت م...