في أزقه بغـداد ولدت فتـَاه ..
مدللـه أبيها وأمها وحيدتهـَم هيه واخيها الصغير ..ولاكن من غـير سابق أو انذار توفيت والدتها....
وبقي في عاتقها اخيها الصغـير...صارعت الحياة رغم صغر سنها ..
ترعرت وگـبرت فَي بيوت مختلفه ..فـ ماذا رأيكم أن نخوض رحله على شكـل روايه واتباديـه .
لـ نرهَ كيف ستصارع هاذهي الطفله أمور الحياه ..هَل ستنسحب وستفشل ؟ ..
أم ستستمر ولم تنسحب ؟..
أم سيأتيها العوض ؟...گيف ستقوم بتربيه طـفل صغير وهيه طفله ؟..
سنفـهم كُل هاذهي العلامات الاستفاهميه مع روايه
( النبـأ المرتد) ....بقلم: زهـراء علـي 🤎
مرحبأ او مساء الخير 💜 .
شلونگم حبايب القلب .طبعاً ممكن أول مره تسمعون بأسمي أو بروايتي صحيح .
لانُ هاي أول روايه أكتبها .وإن شاءالله من الأخيرة أكيـد .
مبدئياً الروايه مثل ما موجود بالعنون أسمها( النبـأ المرتد) .
وطبعًا أسم الروايه مقتبس من جزء من الروايه .راح أرد على هواي أسئله متأكده راح انسئل بيها 🥲 .
-أول سؤال: الروايه حقيقه أم خيال 🤔؟
مبدئياً قبل كُلشي الروايه إذا كانت حقيقية أم خيال فـ مراح تأثر على أي شخص .
ثاني شيء ما أعرف منو زارع هـل فكره براس بعض الاشخاص هو انُ الروايه الخياليه ما ناجحه بلعكس الروايه الخياله تستخق النجاح أكثر من الروايه الحقيقه طيب ليش؟
لانُ بگُل بساطه الروايه الحقيقيه الكاتب ينسخها ويلسقها وممكن نكول يعدل عليها ويضيف بس تبقى بالاصل مو اختراع هوا مجرد الكاتب عبر عنها .
اما الروايه الخياليه اهنا الكاتب راح يبدع بكُل ما يملك يعني حتكون خياليه وهنا راح يكون جهد الكاتب كبير جداً .
فـ اتمنى تخلص هل شغله مال روايه حقيقه لو خيال .
الجواب: حقيقية
بس يعني أني اخذت القصه بس مستحيل السرد وطريقه لكلام وبعد هواي تفاصيل الاشخاص يذكرها حتى أني انسخها فـ هواي أمور من يمي اما بنسبى إلى فكره الرويه فهي حقيقيه.- السؤال الثاني: متى موعد تنزيل البارتات ؟
الجواب: راح يكون موعد التنزيل كُل يوم واذا فد يوم عبرت الساعه ٩ لليل وما نشر البارت فـ معناها تأجل البارت .
- السؤال الثالث: عندج قناه تلي حساب انستا أي برنامج🤔 ؟
الجواب: ما عندي ولا أي برنامج غير الواتباد .
واذا على موعد تنزيل البارتات تكدرون تتابعوني ويوصلگـم اشعار من الواتباد .بس أكيد اذا صار عندي وفكرت افتح راح اخبرگم هنا 👇🏻.
السؤال الرابع: السرد مال روايه عراقي أم فصحى🤔؟
الجواب: مبدئياً السرد راح يكون ممزوج يعني عراقي بس أكو بعض الكلمات فصحى تقريباً مثل كلامي هسه .
وطبعاً إذا معجبكم هل طريقه بكُل بساطه تكدرون تطلعون من هسه ومتقرون الروايهـه 👍🏻 .
السؤال الخامس: راح تحطين اشباه للابطال أو تنزلين صور 🤔 .
الجواب: مستحيل مستحيل من سابع المستيحل انزل صوره سواء للبطل أو للبطله او الاي كان بالقصه
راح انزل اشباه للابطال فقط واشوف اذا كدرت انزل اشباه الباقي الشخصيات
وأكيد ما راح الكه اشباه 100٪
بس يعني الاشباه ممكن نكول بنسبه75٪هسه خلصنه من الاسئله اتوقع عرفتوا كُلش زين شنو قصدي يعني إذا ما يعجبك هـل نوع من الرويه فـتكدر تطلع من هسه ماطول بعدك بالبدايه .
طبـعاً الغلاف البسيط تصميمي ما حبيت يكون شيء أوفر وقوي ..😔🤎
هسه نكدر نكول انتضروني موعدنه اليوم الساعه 9 مساءً
وكـل يوم إن شاءالله 💖.بس قبل الختام عود صوتو بـ🌟 قلبي بلا أمر 😂❤️ .
يالله سيوو 🧸💜💜💜 .
أنت تقرأ
النـبأ المرتد
Romanceفي أزقه بغـداد ولدت فتـَاه .. مدللـه أبيها وأمها وحيدتهـَم هيه واخيها الصغير .. ولاكن من غـير سابق أو انذار توفيت والدتها.... وبقي في عاتقها اخيها الصغـير... صارعت الحياة رغم صغر سنها .. ترعرت وگـبرت فَي بيوت مختلفه .. فـ ماذا رأيكم أن نخوض رحله...