مشاعر مجروحة (الفصل 6)

1.4K 13 0
                                    

حملها ثم وضعها فوق السرير،ظل يمتص عنقها بشفتيه بينما تحاول جاهدة لابعاده عنها،كانت غاضبة بسبب ظلمه لها و ما فعله بها..صرخت بصوت عال بعدما صفعته بقوة:

-ابن العاهرة،اتركني و شأني.

نزع ملابسها ثم انقض عليها بقبلات في جميع أنحاء جسدها،لعق بطنها و امتصها،لم تستطع مقاومه أكثر،قال مع نظرات شهوانية:

-لارا،افعلي بي ما شئتي إن كان هذا يريحك و لكن لا تبعديني عنك..

-افلتني.

ربط يدها مع السرير حتى حل الصباح،فتحت عيناها وجدته يمسك بخصرها ،نائم فوق صدرها،نائم بهدوء.

-اغغ،هذا الوغد__

-أنا مستيقظ.

-أرغب بأن أستحم،قم بفك يدي.

نبرتها الباردة جعلته متوترا،فك يدها بينما يحضنها،قبل جبينها ثم همس بنبرة قلق.

-مالذي علي فعله لتسامحينني يا زوجتي؟هل علي ان اركع و اقبل أقدامك؟سأفعلها ان دعت الضرورة...لارا،انا ووالدك لطالما كنا أعداء،لم أكن أعلم انه كان ابا سيئا أيضا.

-و هل علمت الآن انني مكروهة من طرف عائلتي؟أنا مجرد نكرة في تلك العائلة منذ أن كنت طفلة حتى بلغت...لو فقط...لو فقط قمت بسؤالي كنت سأجيبك بصدق،لم أكن أنوي الكذب عليك أبدا لأنني أحببتك من أعماق قلبي و لكن هذا هو جزائي في الأخير.

التزم الصمت و لم يفتح فمه بأي كلمة،دخلت لارا لحوض الاستحمام و ظلت تفكر و تبكي بصمت لكي لا يسمعها،الدموع لم تتوقف حتى مع محاولت كبتها داخل عينيها،بينما أخد ويل حماما في الجاكوزي،ظل يفكر بما فعله و تأنيب الضمير لا يفارقه  ارتدى بينوارا أسود اللون ثم خرج،جلس قرب الشرفة يتمعن في صباح نيويورك،ممسكا بمشروب،يفكر بما يتوجب عليه فعله..

طرق باب غرفتها و دخل،وجدها تحاول قفل حمالة صدرها بينما تنظر للمرآة..استدارت ثم نظرت له ببرود مع نبرة صوت منفعلة و منزعجة.

-أخرج من هنا__

اقترب من دون كلام ثم قفل حمالتها،أرجع شعرها للجانب ثم اقترب من عنقها،ظل يشم رائحة عطرها التي كانت تشبه الكرز،قال و هو يغمض عينيه:

-رائحتك،انها رائعة تشعرني بالراحة،ما إسم عطرك؟يأحضر لك كل قطعة موجودة في نيويورك فقط لكي أشمها بجسدك المرسوم هذا.

-قم بتطليقي بعد ثلاثة أشهر،زواجنا...انه فاشل يا سيد ويل.

صدم مما قالته،غضب،حزن،اضلمت الحياة في عينيه،ارتعب من فقدانها بالأخص بعد أن استعملت لقبا لمناداته...رمقها من المرآة ،ملامح الحزن ظاهرة في عينيها،لا تنظر له أبدا..

-أغلقي هذا الموضوع و لا تذكريه مرة أخرى...أفهم انك غاضبة و لكنك تقسين علي،لارا امنحني فرصة،امنحي زواجنا فرصة انا أعدك انني لن أكرر ما فعلته أبدا.

-لا أرغب بك..إن حملت بإبنك،سأمنحك إياه لا دعي للقلق،سأذهب من نيويورك لهذا جد إمرأة أهلا للثقة من عائلة محترمة..

بعد أن ارتدت قميصا أسود و سروال جينز أزرق غامق خرجت من الغرفة،عند نزولها سمعت الخادمات يتكلمن و يسخر منها.

-إنها حقا ابنة تلك العائلة القذرة.

-هل رأيت مالذي فعله السيد اهاها...لو كنت مكانها لهربت فورا من هذا المنزل.

وقفت ورائهن ثم خاطبهم بنبرة باردة مع نظرات مخيفة بينما تنظر لوجوههن...

-هل هذا مضحك بالنسبة لكن؟أن تكون مكروها من طرف عائلتك اهو أمر مضحك؟

-سيدتي__

-لما ترتجفين؟هيا إضحكن ،إسخرن مني لكوني محط سخرية للجميع،مالخطب هل سكت الجميع؟

نزل ويل مسرعا بعد سماع صوتها و هي تخاطب الخادمات في المطبخ.

-مالذي يحدث هنا؟لارا مالذي يجري؟

-إنهن يسخرن مني يا سيد ويل..كما فعلت أنت و الجميع،اللعنة عليكم..

خرجت باكية من المطبخ عائدة للغرفة أخدت حقيبتها من أجل الذهاب بعدما طردهن تاركهن يترجيناه للقمة العيش،تبعها مسرعا،أمسك بيدها محاولا تهدئتها ضمها لصدره و لكن من دون فائدة.

-أنا أترجاك،لارا__

-لا تفعل،أرجوك كفى،قم بتطليقي بأسرع وقت ممكن إن كنت تحبني،عش حياتك و دعني أعيش حياتي،سأذهب لمكان ما ريثما أتوصل بأوراق طلاقي،شكرا لك على كل ما فعلته إلى الآن،سأترك الملابس و المجوهرات،كل شيء.

-لن تخرجي من هذا المكان أبدا[*يعانقها بقوة*] انتي زوجتي أنا،لن أطلقك أبدا،سأنتظر لسنوات،انا مستعد أن انتظر حتى تسامحينني،سأفعل كل شيء من أجلك،سأقتل كل من يحزنك او يسخر منك،سأبرؤك يا لارا حسنا،سأعزم كل من أتى لزفافنا و أخبرهم انه سوء فهم.

-أتركني[*تدفعه بقوة*]تبرؤني من ماذا؟من شيء لم أفعله؟أساسا انا بريئة،لست أنا من إخترت عائلتي،اتفهمني لست أنا من أردت أن اولد في عائلة المجرمين تلك،انا لم ارتكب أي خطأ،لن أمنحك ولا فرصة لأنني أمقتك الآن،انت الأسوء.

-لارا..[*دمعت عيناه*]حسنا،انا الاسوء،قوني بإهانتي أن أردت فقط لا تتركيني..سأجن أن فعلت،أقسم انني سأجن..هل تريدينني أن أقتل شخصا ما هاه؟هل أقتلهم و أحرق منزلهم؟سأفعل و امنحك ثروتهم و نصف ثروتي،سأمنحك الحب،المال،كل ما تشتهيه يا زوجتي.. اشتقت لشخصيتك المجنونة تلك..اشتقت لنظراتك لي..أنا وغد،هل تريدينني أن اؤذي نفسي لترتاحي؟سأفعل فقط اطلبي أي شيء يطفؤ هذه النيران المشكلة داخلك.

ركع أرضا ممسكا بيدها بينما ينظر لها تبكي بحرقة ترتجف من شدة التوتر و الأعصاب..وقف ثم ضمها لحضنه و قبلها بعمق ممسكا بخصرها.

-أسف[*صوت التنفس*]أسف،أسف يا عزيزتي انا أسف بحق.

-مالذي فعلته لك لتؤذيني[*تبكي*]

-أسف..أنا اتوسل لك....يا إمرأتي أسف.

-اللعنة عليك.

يتبع..



الجمال و سيد الإحترام 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن