شهر عسل (الفصل7) +18⚠️🔞

2.4K 25 4
                                    

[صوت إهتزاز السرير]كانت تنام على بطنها بينما هو فوقها..يقبل راحة يديها.

-يرفع فخضها نحوه ثم يضغط إلى أن تصرخ ،شد شعرها بقوة جالبا اياها تحته..

بينما كان فوقها،كانت تنطق أهات و أصوات جعلت منه يرغب بسماع المزيد

-إلعقيه اكثر...[*يشد شعرها*]

كانت الحرارة بينهما تجعل كل منهما يرغب بلمسات الآخر أكثر فأكثر...أمسك بها فوق فخضيه،يلمس خصلات شعرها ثم يلعق جسمها.

-هل هدأتي قليلا؟كانت فوقه تلف فخضيها حول خصره.

-أنت الأسوء اغغ...[*تإن*]

-نعم انا الأسوء،انا وغد سأمنحك السلاح للإنتقام مني حسنا،يمكنك ضربي حتى ان كان هذا يريحك

كانت تخدش ظهره بأظافرها في كل مرة يؤلمها..ظل ينظر و يبتسم لها رغم الخدوش التي تعمدت فعلها له في كل مرة تلتقي أعينهم مع بعض..خجلت لارا ثم نظرت بعيدا لكونها لا تزال منزعجة مما فعله.

-هذه الخدوش حقا مؤلمة،الا تشفقين علي و لو قليلا؟[*يقرص خدها*]

-و هل أشفقت علي أنت داك اليوم و البارحة و الآن؟لن أرحمك أبدا،و سأنتقم مما فعلته لي أيها الوغد،النوم معك لا يعني أنني أسامحك هل كلامي مفهوم؟

-مفهوم يا سيدتي،إفعلي ما تريدينه بي فقط إبتسمي في وجهي غدا حسنا؟ لا تتجاهليني طوال الرحلة يا حبيبتي.

ضمها بقوة فوق صدره،انصدمت مما قاله،نظرت له و هي تتسائل:

-أي رحلة؟

-سنذهب إلى باريس غدا،سنمضي أسبوعا كاملا هناك،سأخد زوجتي لتمضي شهر عسل لا ينسى..لارا سأحقق لك كل أحلامك حسنا.

-شهر عسل؟...تأخد إبنة عدوك لشهر عسل في باريس هذا مضحك بجدية..[*تستدير للجانب الآخر*]

-صحيح انتي ابنته هذا لا يمكن أن يتغير و لكنك زوجتي أنا..لاراتي انتي ملك لي وحدي افهمتي،لن أؤجل الرحلة،سنذهب لباريس سويا.

-لست لاراتك..

-بلى[*يدغدغ بطنها*]

حاولت لارا أن تحبس ضحكتها و لكنها لن تستطع لأن نقطة ضعفها هي الدغدغة،ظل ويل يسخر منها و يدغدغ بطنها..

حل الصباح،داخل السيارة يركب الزوجين مع بعض،كانت لارا ترتدي سروالا قصيرا أبيض و قميص أحمر اللون مع حلي و عقد الماس صغير الحجم.

وصل كلاهما للطائرة الخاصة بويل،قدموا لهم أشهى أنواع الأكل،كانت متوترة لكونها تصعد أول مرة في الطائرة،الا ان زوجها كان يضمها بقوة ممسكا بيدها،ظل يكلمها لكي تنسى خوفها.

-ما أول مكان ترغبين بزيارته؟أول شيء ستفعلين عند وصولنا يا أميرتي.

-سأخرج لرؤية برج آيفل و أتنزه في باريس[*متحمسة*]

- أستذهبين وحدك؟الا تشفقين علي؟ستتركينني و تذهبي للتنزه من دوني؟

-لا أرغب بأن أتنزه معك،كما انني أرغب برؤية الرجال الفرنسين هناك،إنهم وسيمين.

-أنتي تجيدين رفع ضغطي.[*منزعج و يشعر بالغيرة*]ان لمسك رجل ما سأقوم بقطع أصابعه يا أميرتي.

-اذن ستقطع أصابع كثيرة،لا يوجد رجل يستطيع مقاومتي في هذا العالم،انت أولهم،رجل أعمال ثري لديه طائرة خاصة و ليموزين،عشر سيارات أو أكثر،لم تقاومين رغم انني ابنة عدوك،أرأيت؟

-هذا لأنك لا تقاومين[*يقبلها بعمق*]

بعد وصولهم لمطار باريس،صعد كلاهما في العربة،ظلت لارا تنظر للمناظر من نافدة السيارة،تستمتع بالجو و تأخد الكثير من الصور بالطبع،بينما كان زوجها يلتقط لها الكثير من الصور في الخفاء.

وصلوا للفندق،استقبلوهم بطريقة محترمة،صعدت للغرفة،لقد كانت غرفة تطل على برج آيفل،خرجت لارا للشرفة مع إبتسامة أخدت العديد من الصور للبرج..أمسك خصرها من الخلف و لف ذراعيه ثم همس:

-هل أنتي سعيدة؟

-باريس،لطالما أردت المجيئ لهنا[*سعيدة*]يوجد مطعم رائع لطالما رغبت بأن أتي اليه هل لا بأس إن اخدتني اليه؟

-سأخدك لكل زقاق في باريس،كل مكان،حتى تملي.

-هذا يسعدني إن فعلت..

انتي فاتنة لدرجة أنني لا آبه بشهر برج أمامي ،كل ما أهتم له هو عينيك و ابتسامتك،سأحرص على إسعادك يا زوجتي..

احب باريس كثيرا،و لكن لست مرتاحة بوجودي معه،لا أستطيع نسيان ما حدث،لا أعلم إلى متى سيستمر هذا الزواج ،في أية لحظة يمكن أن يحزنني كما فعل،انا لا استطيع الوثوق به أبدا بعد ما فعله،رغم حبي له الا أنه يظل يشك بي،هذا مؤلم حقا.

يتبع..




الجمال و سيد الإحترام 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن