قصة إمرأة لم تعرف الحب (الفصل 10)

469 13 3
                                    

عائلة محبة و مثالية..هذا ما كان يظهره والدي للجميع و لكن بمجرد عودتنا للمنزل كان يضربها أمامي.

"أيتها  المرأة الوقحة[*يصفعها حتى تسقط أرضا*]"كانت والدتي تنظر لي من بعيد بنظرات حزن،ثم تبتسم لكي لا تقلقني...تنادي بإسمي و انا في كل مرة أركض نحوها،فهمت لما كانت تناديني عندما يتم ضربها من طرف والدي..لأنه يتوقف عندما آتي.

-ويل...طفلي،تعال الي[*تحضنه*]صغيري،أنت لطيف جدا هل تعلم ذالك.

علمت مقدار المعاناة التي تسبب فيها والدي لوالدتي،كل مرة يضربها و يعتذر بحجة انه كان ثملا و متوترا من العمل،و هي في كل مرة كانت ترتعش بينما تحملني بين ذراعيها عندما يقبل جبينها كل صباح.

-عزيزتي بخصوص البارحة،انا اسف..العمل يجعلني في غاية التوتر.

أمي التي كانت تنظر لوجهي فقط لتجنب النظر اليه،كامت تنطق ببرود.

-ل...لا...بأس..

كنت متأكدا من أن كلمة لا بأس كانت مزيفة لأن داخل رأسها يوجد مئة كلام لا تقدر على نطقه.

"هل التوتر يجعل المرأ يكره من حوله...أنا لا اظنني سأستحمل أكثر من ذالك،لا أريد هذه الحياة"

لم تكن أول مرة يضرب بها والدي والدتي،حتى انه ذات يوم سمعت صراخها و بكاءها العالي من الغرفة و هي تترجاه أن يتركها و شأنها لكي تعود الي،داك اليوم كنت مريضا جدا..دخل أي من العمل كالعادة ثملا،نظرت له بخوف.

-و...ويل ...مرر..مريض[*خائفة على إبنها*]

-إمنحيه الدواء و تعالي للغرفة انا في إنتظارك يا زوجتي.

-لقد قلت لك ان إبننا مريض،فالنأخده للمشفى أرجوك___

قبل أن تكمل كلامها،شد شعرها بالقوة و أخدها،عندما ظلت تقاوم،ضربها بعنف،ضرب بطنها بقدمه و شوه وجهها...إعتدى عليها.

مرضت أمي في الغد،أخدها للمشفى،من كان يعلم أن داك الرجل الذي يحمل اني و هي تنزف بينما يرتعش هو نفس الرجل الذي كان السبب في الأمس.

-مع الأسف لقد مات الجنين.

لم تبدي أمي أي ردة فعل،أمسك بيدها ثم جلس يبكي قائلا:

-غ..غلوريا،لما لم تخبريني؟___

-ماما[*يبكي*]

-ويل صغيري،هل أنت جائع؟ماما...ستعود للمنزل و تعد لك الطعام حسنا【*تمسح دموعه*]

سأعد لك الطعام لأخر مرة يا طفلي.

لقد تجاهلته و لم تنظر لوجهه أبدا،لقد أصبح حنونا معها مند ما حدث لها حتى انه قرر أن يعالج نفسه من أجلها و لكن هل علاجه لنفسه سيعالجها هي؟

ظلت أمي باردة إتجاهه،لم تكن تبتسم أبدا،و لا تضحك دات مرة أتت لغرفتي خلال منتصف الليل و عانقتني بشدة و قبلتني بكل حب قالت تلك الليلة:

الجمال و سيد الإحترام 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن