تعدي الحدود يؤدي للموت (الفصل 12)

279 4 3
                                    

صوت الأسلحة من الجهة الاخرى،ظل يقاوم و لكن بلا فائدة،الضربة كانت قوية جدا في كتفه..كاد أن يصوب على ويل الا أن الحفرة التي حفرها سقط بها عندما ضربه بالرصاص و سقط أمام قدميه،أمسك بالسيد ستيل كن طرف الشرطة.

-هل اشتقت الي يا ابن أخي،لقد قلت لك من دوني انت مجرد طفل.

-ك..كيف؟..ولكن كيف[*منصدم*]

-ليس لدينا وقت للدراما الآن،إذهب و اخرجهم،على ما سمعت لم يتبقى الكثير و تنفجر.

ذهبت عناصر  الشرطة معه رفقته،عندما فتح المستودع وجدها في تلك الحالة،تمكنها من انقادهن و بعد القليل من الوقت..كما هو متوقع انفجر المستودع.

-لارا[*يمسك  بيد لارا*]انتي لن تتركيني أليس كذالك؟[*يبكي*]لاراتي..افتحي تلك الأعين الجميلة أرجوك...امي،لقد واعدتني.

فتحت غلوريا عيناها،لمست وجه  إبنها بيننا تبكي بحرقة.

-انقذها أرجوك يا صغيري،لارا قاومت حتى النهاية.

داخل غرفة العمليات حيث ينتظر أحر من الجمر و يصرخ لرؤيتها،جاء رودجيت عم ويل الذي كان محققا في نفس الوقت،نطق قائلا:

-لقد قبض على عائلة ستيل كلها سأترك لك داك الوغد لتتذبر أمره،اعتبره هدية شكر لأنك انقذتني دات مرة[*يربث على كتفه*]لارا في الداخل و امي في العناية المركزة،ان حدث لهم شيء ما سأقتلك...سأعود بعدما اقطع حنجرته.

كانت عيناه حمراوتين من شدة الغضب و البكاء و هو يتذكر اصواتهن و ابتسامتهن.

"خالتي لقد حرقت الكعكة"

"اوه لارا صغيرتي انتي حقا طفلة[*صوت الضحك*]

من يتعدى حدوده،سيموت،و هو تعدى حدوده لهذا سيموت بأبشع الطرق،سأقتله بعدها سأقتل كل عائلته و كل املاكهم ستذهب للارا...امي،و لارا هم الحدود.من يلمسهم ...سيحرق حيا.

كادت الأرض أن تتشقق من شدة سرعة السيارة...

يتبع..



الجمال و سيد الإحترام 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن