32: كَالمغَفل المُحب.

287 18 0
                                    

"JUNGKOOK'S P.O.V":

هطلت زخات المطر بغزارة علي أرض تساؤلاتي الجافة، وارتوت رويداً رويدا حتّي الشبع، كان عجيباً أن أجد الأجوبة في مكانٍ لم أفكر قط أنه قد يُشبع جوعي، ويَسُد نافورة الفضول التي أغرقتني، وقد كنتُ في كامل الدهشة من تراتيب القدر عندما وقعت أصابعي هناك علي الحقيقة غير أنني لم أكن أملك الوقت لها وهرولتُ علي عجل إلي صديقي حاملاً الكنز الذي نبشنا عنه أياماً طوال.

في الحقيقة كل شيء كان لا يصدق بداية من وجود جايدن ماثيو في نيويورك أين يعيش إيون وتايهيونج وصولاً إلي الحقيقة التي فاضت من فم السيدة أوليفيا وقتذاك، لعلها إرادة السماء كي نفضح أعمال هؤلاء الأندال، تُجار الأعضاء أن جاز القول، اللّذين يتلاعبون بالأيتام لأن لحمهم صائغ لن يُسئلوا عنه.

رحتُ إلي نامجون وقتها ومعي غنيمة الكنز فأودعتها حجره ولم يكن شدهه أقل من شدهي في شيء، لعل السبب أننا صبونا مبتغانا بمحض صدفةٍ عابرة لا قصد فيها رغم كل الجهود التي أسرفناها.

تفشي غلاً مضاعفاً نفوسنا ضدهم لكنه أمتزج سوياً وحبور أسّرِ الحقيقة في أقفاصنا الخاوية لزمن، وسرعان ما تدنى ذلك الحبور لحظتما أدركنا النقص الذي سيمنعنا عن بلوغ النهاية، مفتاح الكنز، الدليل.

تأصل فينا الغم من جديد وقررتُ العودة
أدراجي للوقت الراهن علي عهد العودة إليه
غداً علنا نلتمس فرجاً.

اسّرت إيون أفكاري خلال القيادة عائداً، ومقّتُ إتحمال غضبها حصيلة أفعالي، هبّ عقلي يُرتب كلماته وحروفه إبتغاء صوغ أسفٍ يكون أثقل من وزن إحتدامها المرجح فيُنسيها هو، وفي ظل ذلك تسللت رائحة لطيفة إلي سراديبي من شق النافذة الضئيل، تبعها توجه عيناي إلي المصدر المتوقع.

تراصت أزهار الزنبق علي حافتيّ الطريق وجاورتها الثالوث وأنواعٌ أُخري، أذعنتُ لندائها الصارخ وأوقفتُ السيارة، ولأن بهائها يضاهي بهاء إيون، حبيبتي، وشذاها يٌذكرني بها رحتُ أقطف لها منهم وصنعتُ باقة متواضعة أملتُ أن تشفع لي عندها.

وصلتُ إلي المنزل، وصبوتُ إيون ثم غادرنا سوياً، وبدلاً من الغضب وجدتها ترسم لي بالحروف أجمل الكلمات بعدها لونتها بآمال المستقبل الذي تبغاه أن يجمعنا، لذلك لم أبخل عليها بالوعود، ومقابل إنتخابها لقرار العودة الصعب قائلةً ألا ندم قد يحتويها صببتُ في صواعها إعترافاً تتّكلُ عليه.

في اليوم التالي عدتُ حيث نامجون الذي أقترح أن نلتجأ إلي سوكجين، صديقه الذي ساعد في زرع رقاقات تنصتُ في أرض الطبيب هان، علّه سمع شيئاً من خلال تسجيلها قد نتخذه دليلاً ضدهم، لكن ما تلقى رجاءنا شيئاً سوى الخيبة، وعلمنا وهلتئذ أن أمامنا طريقاً طويلاً سنكمله، أطول بكثير مما مضى.

RIGHT | J.Jk ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن